بمشاركة منتخبنا السعودي

إيران تستضيف نهائيات بطولة كأس أسيا تحت 14 عاماً

unnamed

منح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الاتحاد الايراني لكرة القدم حقوق الاستضافة لنهائيات بطولة كأس آسيا تحت ١٤ سنه ٢٠١٤ م و التي ستقام في مدينة حميدان الإيرانية خلال الفترة من ( ١ الى ١١ اغسطس ٢٠١٤ م ) ويشارك فيها ٨ منتخبات وهي : السعودية وإيران والعراق وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية وطاجاكستان وتايلند وتيمور حيث تأهلت هذه المنتخبات من التصفيات الأولية لهذه البطولة والتي تقام للمرة الاولى للبراعم .

الى ذلك اختتم منتخبنا للبراعم تحت ١٤ سنه يوم امس معسكره الإعدادي الذي أقيم بمعهد أعداد القادة بمدينة الرياض والذي يأتي في إطار تحضيراته للمشاركة في نهائيات كاس اسيا تحت ١٤ سنة ٢٠١٤ م وكسب لقاءه الودي الثاني بالمعسكر والذي أقيم امام فريق البراعم بنادي النصر بنتيجة اربع اهداف مقابل ثلاث اهداف .

وكان المنتخب قد خسر لقاءه الاول والذي أقيم الأحد الماضي امام فريق البراعم بنادي الشباب بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدف .

وشارك في هذا المعسكر ستة وعشرون لاعباً ، حرص الجهاز الفني بقيادة الإسباني لورنسو على الوقوف على مستويات اللاعبين المنضمين حديثاً للمنتخب من خلال التدريبات والمباريات الودية .

وحظي المعسكر بمتابعة ادارية من قبل المشرف العام على المنتخبات السنية خالد الزيد ونائبة عبدالله المصيليخ والمستشار الفني بالاتحاد السعودي ناصر الجوهر وتواجدوا في المعسكر وعقد خالد الزيد عدد من الاجتماعات مع أعضاء المنتخب اطلع من خلالها على التقارير الفنية والإدارية والبرنامج الإعدادي للمنتخب للمشاركة في النهائيات الآسيوية .

110