دفاع السيتي يسترد “قائده” قبل رحلة ميدلاندز

13603475547355

أدرج المدير الفني لمانشستر سيتي مانويل بيليجريني اسم القائد “فينسنت كومباني” ضمن القائمة المسافرة لميدلاندز لمواجهة ويست بروميتش ألبيون على ملعبه ووسط جماهيره مساء غد الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تعافيه من إصابته في الفخذ.

قائد السيتي والمنتخب البلجيكي لم يُمارس كرة القدم منذ أكثر من شهرين، وتحديداً منذ تفاقم إصابته في الفخذ أثناء مشاركته أمام إيفرتون في مباراة الجولة السابعة التي انتهت بفوز السيتيزينز بثلاثية مقابل هدف على ملعب طيران الاتحاد، ما تسبب في خروجه من حسابات بيليجريني في آخر 10 مباريات في مختلف المسابقات.

وتُمثل عودة كومباني في الوقت الراهن إضافة قوية لخط دفاع السيتي، خاصة بعد تأكد غياب المدافع الصربي “ناستاسيتش” لمدة أربعة أسابيع بداعي الإصابة، فضلاً عن قيمة صاحب الـ27 عاماً في خط الدفاع الذي يظهر عادة في أسوأ حالاته خارج قواعده دون قائده.

ويأتي خبر عودة كومباني السار بالنسبة لأنصار مانشستر سيتي، بعد تعافي صانع الألعاب الإسباني “دافيد سيلفا” من إصابته التي أبعدته عن الملاعب أكثر من شهر، والآن أصبح لائقاً لخوض مواجهة ويست بروميتش ألبيون الساعي للتغلب على أحزانه بعد السقوط أمام نيوكاسل في مباراة السبت الماضي.

114