ليفربول يسقط مجدداً بالتعادل .. وتوتنهام يواصل انطلاقته

استأنف ليفربول مسلسل ترنحه في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وسقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ستوك سيتي اليوم ضمن فعاليات المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وواصل توتنهام انطلاقته الرائعة في المسابقة وحقق الفوز الثالث على التوالي بتغلبه على أستون فيلا 2/صفر بينما أهدر ساوثهمبتون فرصة أخرى لتحقيق الفوز وسقط في فخ التعادل 2/2 مع ضيفه فولهام.

وفشل ليفربول في تحقيق الفوز مجددا علما بأنه حقق الفوز الوحيد له في المسابقة هذا الموسم على حساب نورويتش سيتي مطلع الأسبوع الماضي.ورفع ليفربول رصيده إلى ست نقاط ليظل في المركز الرابع عشر كما رفع ستوك سيتي رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني عشر. وأفلت توتنهام من كمين ضيفه أستون فيلا في مباراة انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي قبل أن يحرز ستيفن كولكر وآرون لينون هدفي الفوز لتوتنهام في الدقيقتين 58 و67 .

ورفع توتنهام رصيده إلى 14 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع مؤقتا وتجمد رصيد أستون فيلا عند خمس نقاط ليتراجع إلى المركز الخامس عشر بفارق الأهداف المسجلة خلف ويجان. وكان من الممكن أن يزداد الوضع سوءا لساوثهمبتون في مباراة اليوم رغم تقدمه بهدف مبكر سجله جوزيه روتشا فونتي بضربة رأس في الدقيقة الرابعة من المباراة اثر ضربة ركنية لعبها آدم لالانا.

ورد فولهام على هذا الهدف في الشوط الثاني بثنائية بدأها جوش هويفيلد لاعب ساوثهمبتون عن طريق الخطأ في مرمى الفريق اثر تسديدة من جون آرنه ريسه.

وقبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء ، استغل كيران ريتشاردسون تمريرة برايان رويز التي ارتطمت بهويفيلد أيضا وسجل منها هدف التقدم لفولهام.

ولكن المدافع البرتغالي فونتي أنقذ ساوثهمبتون وسجل هدف التعادل بضربة رأس أخرى في الدقيقة 90 لينتزع نقطة ثمينة للفريق رفعت رصيده إلى أربع نقاط في المركز السابع عشر مقابل عشر نقاط لفولهام في المركز التاسع.

110