إيقاف مدير فريق الجيل عبدالعزيز الشاهين مباراة رسمية واحدة

عقدت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اجتماعها بتاريخ 27/1/1435هـ للنظر في واقعة مدير فريق نادي الجيل لدرجة الشباب عبدالعزيز الشاهين,حيث رأس الاجتماع
المحامي / إبراهيم بن سليمان الربيش رئيس اللجنة
بعضوية كل من :
1ـ المستشار / أحمدبن ابراهيم التويجري
2ـ الحكم الدولي/  ناصر الحمدان
3ـ المستشار / محمد القحطاني
واستناداً إلى لائحة الانضباط رقم (4) وتاريخ  17/9/1433هـ والصلاحيات المخولة للجنة بموجبها باشرت اللجنة الاعمال المناطة بها طبقاً لما يلي :
الوقائع :
بتاريخ 20/1/1435هـ اقيمت مباراة بين نادي الجيلمع نادي الوحدةعلى ملعبالامير عبدالله بن جلوي بالإحساءضمن مسابقة دوري الشباب للممتاز للموسم الرياضي 1434/1435هـ وفي الدقيقة (83) من شوط المباراة الثاني, قام حكم المباراة باستبعاد مديرفريق نادي الجيل عبدالعزيز الشاهين بسبب كثرة اعتراضاته على قرارات الحكم.
الاسباب:
وحيث ثبتت الواقعة بموجب تقرير مقيم الحكام, وبناءً على المادة (153/2)التي جاء فيها ما نصه (للجان القضائية أن تنظر وتقرر الحالة ــ التي لا يوجد فيها نص المنظورة أمامها على ضوء العرف أو القوانين الرياضية بالاتحاد الدولي والأسيوي أو اسس العدالة أو السوابق القضائية) والمادة (12/2) التي تخول اللجنة فرض عقوبة الايقاف. وحيث انه من المشمولين بنص المادة (5) من هذه اللائحة.
لذا قررت اللجنة ما يلي :
أولاً : إيقاف مدير فريق نادي الجيل, عبدالعزيز الشاهين.. مباراة رسمية واحدة في نفس المسابقة المذكورة اعلاه. اعتبارا من27/1/1435هـ.
ثانيا ً:  قرار غير قابل للاستئناف وفق المادة( 126) من لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
ثالثا: يبلغ هذا القرار كتابة للأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم لتبليغ النادي بهذا القرار لإكمال اللازم.

106