فولهام يقيل مدربه الهولندي يول

2073644_FULL-LND

أقال نادي فولهام صاحب المركز الثامن عشر في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد مدربه الهولندي مارتن يول.

وحقق الفريق اللندني الفوز في 3 مباريات فقط في 13 مباراة في الدوري حتى الان، وهو يملك 10 نقاط بفارق نقطتين امام سندرلاند وكريستال بالاس صاحبي المركز الاخير.

واوضح فولهام ان مساعد مانشستر يونايتد السابق الهولندي رينيه مولينستين الذي انضم مؤخرا الى الادارة الفنية للنادي اللندني لشغل منصب المدرب المساعد ليول، سيستلم مهمة تدريب الفريق ب”أثر فوري”.

وجاءت اقالة يول عقب الخسارة امام الغريم والجار وست هام 0-3 امس السبت في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة، وكانت الخسارة السادسة على التوالي. وقال مالك النادي شهيد خان ان “الجماهير تستحق أفضل من مشاهدة الفريق في منطقة الهبوط الى الدرجة الاولى”.

واضاف خان في بيان على الموقع الرسمي للنادي على شبكة الانترنت: “اليوم تحدثت الى مارتن لأشكره على الجهود التي بذلها مع فريق فولهام خلال الثلاثة مواسم الاخيرة وخصوصا منذ تسلمي النادي مطلع العام الحالي”. وتابع “كان مارتن ممتنا جدا وأنا أقدر تفهمه للحالة التي يمر بها الفريق. ليس هناك اي شك كون مارتن رجل كرة قدم رائع وكان يحظى بقمة احترامي ناحية العمل الذي قام به في النادي”.

وختم “ومع ذلك، فإن آداءنا المتواضع والنتائج المخيبة التي حققناها حتى الان هذا الموسم لا يجب انكارها وانصار فولهام يستحقون الافضل. وبما انه لا يزال امامنا اكثر من نصف الموسم فان تغييرا فوريا كان ضروريا”.

110