%44 من جماهير الريال لا يمانعون انتقال راموس لبرشلونة

1979084_FULL-LND

أظهر استطلاع رأي أجرته صحيفة «ماركا» الإسبانية على موقعها الإلكتروني أن 55.8 في المئة من جمهور ريال مدريد لا يرغبون في الاستغناء عن مدافع الفريق سرخيو راموس، في مقابل 44.2 في المئة يؤيدون انتقاله حتى لو كان للغريم التقليدي برشلونة.

وأشارت تقارير إسبانية  أمس (الجمعة) إلى أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، حدد 65 مليون يورو لبيع راموس حتى ولو لغريمه برشلونة.

وذكرت إذاعة «كادينا سير» أن راموس طالب مسؤولي النادي الملكي بتحسين عقده وهو ما تسبب في حدوث جدل بين اللاعب ومجلس الإدارة، ودفع راموس للتهديد باحتمال رحيله عن الريال إذا لم تتم تلبية شروطه.

وأوضحت «كادينا سير» أن بيريز قال لراموس إنه يمكنه الرحيل إذا قبل أي نادي دفع قيمة الشرط الجزائي المدرج في عقده، ولكن اللاعب أشار إلى صعوبة قبول أي ناد بهذا الأمر.

وبعدها تساءل راموس حول إذا ما كان هناك فريق يود ضمه مقابل 65 مليون يورو، ورد عليه بيريز بأنه سيبيعه حينها بهذا المقابل المادي حتى ولو للبرشا.

يشار إلى أن مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي يفضل الدفع بالثنائي بيبي ورافائيل فاران في خط الدفاع.

ونفى راموس تجاهله عن عمد مصافحة بيريز خلال حفل شركة «أودي» للسيارات الراعية للنادي الملكي.

ونشرت الصحف الرياضية الإسبانية مقطع فيديو لراموس وهو يدير رأسه بعيدا حين اقترب فلورنتينو منه، وفسرت ذلك بوجود خلافات شديدة بين الجانبين مع تناثر انباء حول عرض المدافع الأندلسي للبيع.

وردا على تلك الشائعات، نشر راموس على قناته بموقع «يوتيوب» وحسابه على موقع «تويتر» فيديو يظهر لقطات صافح فيها بيريز، وكتب تعليقا يقول «دائماً أصافح الرئيس، لدي امتيازات في النادي، وهكذا أرد على الأكاذيب».

110