رونالدو يغيب عن مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد

كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني

‬قال المدرب كارلو انشيلوتي يوم الجمعة إن مهاجم البرتغال وريال مدريد كريستيانو رونالدو لم يتعاف بشكل كامل من اصابته بتقلص عضلي وسيغيب عن مباراة الفريق في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم على أرضه ضد ريال بلد الوليد يوم السبت.

وغادر رونالدو – الذي سجل 14 هدفا في آخر سبع مباريات مع ناديه وبلاده – الملعب في بداية الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بالفوز على الميريا في بداية الاسبوع وأظهر فحص بالأشعة يوم الاثنين اصابته في عضلات الفخذ الخلفية.

وغاب رونالدو عن فوز ريال على غلطة سراي في دوري أبطال اوروبا يوم الاربعاء ورغم أن فحصا جديدا يوم الجمعة أظهر التئام العضلة إلا أن انشيلوتي قال إن اللاعب البالغ عمره 28 عاما ليس في حالة تسمح له باللعب.

وقال المدرب الايطالي في مؤتمر صحفي “كريستيانو لن يلعب غدا لأنه لا يشعر بارتياح وليس على ما يرام.”

وأضاف “قمنا بفحصه بالأشعة صباح اليوم ورغم التئام العضلة إلا أنه لم يتدرب كثيرا.”

ومن المرجح أيضا أن يغيب رونالدو عن مباراة ريال في ذهاب دور 32 بكأس ملك اسبانيا ضد اولمبيك دي تشاتيفا في السابع من ديسمبر كانون الأول.

وبعد 14 مباراة في الدوري يتأخر ريال صاحب المركز الثالث بثلاث نقاط وراء غريمه في العاصمة اتليتيكو مدريد الذي يواجه ايلتشي يوم السبت أيضا.

ويتأخر اتليتيكو بثلاث نقاط أخرى وراء برشلونة المتصدر قبل مواجهة الفريق القطالوني ضد مضيفه اتليتيك بيلباو صاحب المركز الخامس يوم الاحد.

19