نادي الاتحاد يجدد عقد اسامه المولد لخمس سنوات

توقيع اسامه

أنهت الإدارة الاتحادية ملف تجديد عقد المدافع أسامة المولد وذلك لمدة 5 سنوات حيث جرت مراسم التوقيع في وقت متأخر من الليل بحضور مسئول الاحتراف بالنادي منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب سلطان البلوي.
يذكر أن عدداً من الأندية كانت تتحين الفرصة للاستفادة من المدافع الصلب لكن الادارة الاتحادية نجحت في إغلاق الملف وتمديد عقد الاو اس .

التعليقات

25 تعليق
  1. ابو ع تــــب
    1

    يحلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون …

    لا اهلي ولا هلال يقدر ان ياخذ لاعب اتحادي ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 3:47 ص
  2. ماجد عبدالله
    2

    واحد هلالي يقول بنتعاقد مع اسامه المولد

    ..........هه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 4:39 ص
  3. عزوز717
    3

    اجل اسامة هلالي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    أصعب من العالمية

    اجل اسامة اهلاوي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    أصعب من الدوري

    يحلمووووووووووووون الي فيك يفكرون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 4:48 ص
  4. آتحآدي الهـوى والهـويـه
    4

    مو قـلنآ لكم

    آسـآمه اصعب من العآلميه يآ هلاليـه !

    مبروك للاساامه التوقيع مع زعـيم قآرة آسيا العـميد ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 4:52 ص
  5. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    5

    لون الستاير والكنب توحفة ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 4:57 ص
  6. أبو فهد
    6

    لاعب كبير ومهم بالنسبه للإتحاد والأهم هل سيكون أساسي في مباراة النصر الليلة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 5:37 ص
  7. عالمي راقي
    7

    مبروووك للمونديالي التجديد مع os

    كنت اتمنى اشووفه بشعار العالمي … وادارة المونديالي حرمتنا من هذه الامنيه :mrgreen:

    مبروووك للجماهير المونديالي التجديد مع اوس

    ولا عزا للحاقدين ^^

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 5:41 ص
  8. فيصل سالم
    8

    مافيه لاعب اتحادي بينتقل لأي نادي ثاني الا بمزاج الاتحاديين .. حتى والاتحاد في اسوأ ظروفه
    وخاااااصة للهلال والاهلي .. احلمو بعيد عن الاتحاد 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 5:43 ص
  9. مرمر زمانيے.. الاتحاديه
    9

    ي لببببببببببببىىىىىى أوووووووسسسسس وأخيرا
    (الأوسامية صعبة قوية)
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 7:42 ص
  10. في الصميم 100 في 100
    10

    بطل يا اسامه المولد كسب الجوله علي الاتحاد بتوقيع 5 سنوات – رفض اسامه اي مده اقل من 5 سنوات لان هناك اتحاديين يرون ان اسامه حده بالملعب بالكثير 2 سنتين فقط – معناها دبس الاداره بعقد مالي كبير – ((( بصراحه 5 سنوات كثير ))) مبروك الملايين يااسامه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:22 ص
  11. osaimi
    11

    ..........ههه صفعه ع خد كل هلالي اللي يحلمون ب الاوس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:40 ص
  12. المحايد
    12

    قالو شايب لو توقعون معه والحين قالوا بعيدا عنكم ياعمي طير الهلال ماياخذ لعيبه مستهلكه ويبي لها توضيب وماشيه فوق ٤٠٠ الف والمكينه تصرف زيت هاذا وده لنادي التشليح والسكراب معروف لدى المتابعين والرياضيين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:41 ص
  13. ابو ريان
    13

    اذا الاصابة اللي في مشط القدم طابت راح يكون اسامة افظل م السابق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:11 ص
  14. الرائد / ابو هلال
    14

    في اﻵونة اﻷخيرة كثرت إصاباته ووزنه يعتبر مرتفع مقارنة بعمره المتقدم وهذا الوزن هو سبب كثرة اصاباته . على ذلك يعتبر عقد خمس سنوات بعقد كبير مع لاعب يعاني من اﻹصابات والوزن الزائد هدر مالي كبير كان يفترض استثماره في شباب النادي . يعني اسامة لعبها صح . نادي مديون يوقع مع لاعب شبه منتهي . هذه سياسة تدمير وليست بناء .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:33 ص
  15. بدر:"
    15

    ...............هههههههه
    ” يارجالل اصلن مسلمّ والمرشدي افضل مدافعين بالعالم”
    “يحلمونن الي فيكك يفكرونن”
    ” طواقي”

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:46 ص
  16. ابي بطوله
    16

    الحمدلله انه بقى في فريقه وما جاء لفريقنا لانه لاعب انبراشي من الدرجه الاولى وياما تسبب في اصابات للاعبين حتى لاعبي فريقه ماسلموا منه في التدريبات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:48 ص
  17. خالد
    17

    خمس سنوات ضمان للاعب حتى يستقر نفسيا بالتوفيق لاوس وانضاء الله نشاهد مباره دو مستوى رغيع وخالسة من الخشونة ليستمتع المشاهد والجمهور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:49 ص
  18. ٱلعَےـنٌےـزيّےـ. ٱلحًےـرمِےـلكےـ
    18

    كل التوفيق لنادي الشعلة ان شاء الله .. يشخبط شخااابيط على فريق جحا :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 12:13 م
  19. حقااااني
    19

    الحين كم مرة وقع اسامة ؟؟
    اذكر العام مرتين والسنة هذي الثالثة !!
    ما صار توقيع عقد صار اوتغراف :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 12:44 م
  20. متصدر لاتدق بوري
    20

    هانشوف osايش بيسوي فيه السهلاوي ونور :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:02 م
  21. اتاويييي
    21

    الاوس مستحيل يطلع من العميد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:07 م
  22. سنفور لابس طاقية جحا
    22

    خذوها مني

    توقيع هذا العقد تأكيد 100% لمغادرة اسامه في الفتره الشتويه وسلامتكم …..

    التوقيع ليكون النادي مستفيد من انتقال اللاعب …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:15 م
  23. mo-7
    23

    اهم شيء تقدر ادارة الاتحاد على ان تسلمه حقوقه المالية….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:20 م
  24. الهامور999
    24

    يقول المثل حامض ياعنب هع هع هع والاتحاد عنده مشاكل وعليه عجز مالي ولكن
    لعيبة الاتحاد رجال وعند الماقف يطلعوا للمعلومية وقع اسامة بدون ان يستلم اي مبلغ
    وحرة في عيونكم وللمعلومية تسابقوا الهلال والاهلي والشباب ليحصلوا على اسامة
    ولكن الكبير كبير ويضل اوس اتحادي لمدة خمس سنوات وخمس في عيون اللي ما
    يصلي على النبي اللهم صل وسلم على اشرف البشر محمد بن عبدالله صل الله عليه
    وسلم وعلى اله وصحبه وسلم 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 3:56 م
  25. وليد
    25

    والله لا يهمني اين ولمن وقع

    ولكن ياجمهور الا يكون قهراً ان يضيع لاعب بقيمة المولد أفضل قلب دفاع خليجي
    ببلاش ولكن والعلم عند الله ان التوقيع فقط كان لاجل ان يستفيد الاتحاد
    من صفقة انتقاله
    وفاء اسامه للاتحاد ان يستفيد الاتحاد من انتقاله
    وهو ماسوف يفعله كريري يوقع للاتحاد ثم ينتقل لاحد الفرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:26 م
106