بارك له العودة من جديد إلى المشهد الرياضي .. الشيخي:

على البلطان البحث في التاريخ ليعرف من الأعلى كعباً!

البلطانوصف مدير المركز الاعلامي في النادي الأهلي عبد الله الشيخي تصريحات رئيس نادي الشباب خالد البلطان للقناة الرياضية السعودية بعد نهاية مباراة الفريقين بأنه يعبر عن حالة ارتباك يعاني منها رئيس نادي الشباب منذ فترة طويلة، وانه لا يجد لذة في الحديث إلاّ عندما يتعلق الحديث بالنادي الكبير تاريخاً وبطولات، وهو النادي الأهلي الذي يعرفه خالد البلطان جيداً .

واعتبر مدير المركز الاعلامي بالنادي الأهلي، خالد البلطان ضعيفاً في معرفة تاريخ ناديه، مبيناً بأنه يحفظ تاريخ أندية أخرى من بينها النادي الأهلي، وهذا ما أدخله منذ وقت طويل في حالة من عدم التوازن غيبته كثيراً عن المشهد الرياضي طوال الجولات الماضية، حتى جاءت مباراة فريقه مع الأهلي ليظهر من جديد !
وطالب الشيخي رئيس نادي الشباب بالعودة إلى التاريخ ليرى من هو الفريق الأعلى كعباً، وهنأه بعودته إلى الساحة الرياضية مرة أخرى، وهذا دليل على أن الفوز على الأهلي يمثل بطولة للشباب في عهد رئيسه الحالي، وتلك سمات الكبار من الأندية .
وأكد مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي أن نادي الشباب في عهد رئيسه الحالي هو من تسبب في وصول التحكيم في الدوري وفي المسابقات الأخرى إلى الوضع نراه الآن، مؤكداً في الوقت نفسه أن النادي الأهلي هو أكبر المتضررين من التحكيم منذ بداية الموسم ودفعنا ذلك نقاطاً كانت كفيلة بتصدر دوري عبد اللطيف جميل .
وأشار الشيخي إلى أن الأهلي خسر ثلاث نقاط ولم يخسر بطولة، لكن الشباب كسب البطولة بفوزه على الأهلي كما يرى رئيسه، مباركاً لرجالات نادي الشباب الكبار هذا الفوز، مختتماً تصريحه بالتأكيد على أن الأهلي لم يخرج من دائرة المنافسة وأن ما يحدث له هي ظروف وكبوة جواد سينهض منها الفريق في الجولات المقبلة .

التعليقات

37 تعليق