تواجد شرفي في تدريبات التعاون قبيل الديربي

تدريبات التعاون ‫(5)‬ ‫‬شهد تدريب الفريق الأول مساء اليوم الذي اقيم على ملاعب النادي حضوراً شرفياً بتواجد الشيخ فهد المحيميد ورئيس النادي الأسبق عبدالرحمن السكاكر ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، كما كان للجماهير حضور مميز لتحفيز اللاعبين قبل المواجهة الهامة أمام المنافس التقليدي عصر السبت القادم، وأفتتح الجزائري توفيق روابح تدريبات الفريق بمحاضرة فنيه شرح من خلالها للاعبين عبر أشرطة “الفديو” الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه في مباراة الأهلي الماضية، أعقبها بتدريبات ميدانيه تمثلت في جمل تكتيكية خاصة بالمهاجمين أمام المرمى.

وفي ذات السياق، أكد مدير الكرة بالنادي الاستاذ عبدالله الدخيل أن تدريب اليوم شهد غياب المدافع عدنان فلاته دون عذر وسيتم التعامل معه حسب اللوائح الداخلية في النادي.

من جهة أخرى، تكفل لاعب درجة البراعم بالنادي فارس نجل عضو شرف النادي الداعم فهد المحيميد بتذاكر مجانية للاعبي درجة البراعم بالإضافة إلى منسوبي دار الرعاية الاجتماعية بالقصيم، وثمنت إدارة النادي هذه البادرة من الشبل التعاوني، مؤكدة أنها امتداد لعطاء والده تجاه هذا النادي.

التعليقات

4 تعليقات
  1. سلمنه
    1

    سلمنه
    .

    شكل التعاون نايمين وما زالوا يسولفون في مباراتهم الماضية مع الأهلي .. اما الرائد شكلهم طايرن النوم من عيونهم يفكرون ويخططون ليل ونهار كيف يفوزون وبردون الخمسة . 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:40 م
  2. لنا الله
    2

    باذن الله الواحد الاحد الفوز من حليف التعاون اهم شي احترام الخصم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:42 م
  3. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    3

    بالتوفي لقطبين القصيم ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:45 م
  4. سكري شبابي
    4

    الله يستر على التعاون خاصةً من أخطاء التحكيم
    الرائد يتميز باللياقة ودفاع صلب والبحث عن سقوط متكرر ينتج عنه فاول او ضربة جزاء لا قدر الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:31 م
102