بيكيه يشعر بخيبة أمل لخسارة برشلونة أمام أياكس

2230165_FULL-LND

أعرب جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الأسباني عن خيبة أمله عقب خسارة فريقه (1-2) أمام مضيفه أياكس أمستردام الهولندي في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثامنة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وقال بيكيه عقب الخسارة: “مستوانا كان سيئاً للغاية هذه الليلة، لا توجد لدينا أعذار، لم نشكل خطورة على مرمى أياكس طوال المباراة، لا يمكن أن يظهر برشلونة بمثل هذه الصورة السيئة، ينبغي علينا التفكير في هذا الأمر، وتحسين موقفنا”.

ولم يظهر برشلونة بمستواه المعهود خلال مباراته مع أياكس لتتلقى شباكه هدفين متتاليين في الشوط الأول، ونجح تشافي هيرنانديز في تقليص الفارق في الشوط الثاني بعدما أحرز هدف الفريق الوحيد من ركلة جزاء، ولم ينجح الفريق في استغلال نقص صفوف أياكس بعد طرد لاعبه فيلتمان في الدقيقة 49، لينال الفريق خسارته الأولى تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني خيراردو مارتينو الذي تولى تدريب برشلونة مطلع الموسم الحالي، بعدما حافظ على سجله خالياً من الهزائم طوال 20 مباراة متتالية.

ورغم الخسارة، نجح برشلونة في حجز مقعده بالفعل في دور الستة عشر، ولكنه يسعى الآن للحصول على نقطة التعادل في مباراته المقبلة أمام ضيفه سيلتيك الاسكتلندي يوم 11 ديسمبر/كانون الأول المقبل في الجولة الأخيرة للمجموعة، من أجل إنهاء مبارياته في دور المجموعات وهو في الصدارة.

ويحتل برشلونة حالياً صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين عن ملاحقه ميلان الإيطالي الذي سيستضيف في الجولة الأخيرة أياكس أمستردام صاحب المركز الثالث بسبع نقاط.

108