احتراف لاعبي مصر في السعودية مرهون بإلغاء الدوري

حازم امامتسببت الخلافات الكبيره التى نشبت بين أعضاء لجنة الأندية في تأجيل إجراء قرعة الموسم الجديد من الدورى المصرى فضلا عن الموافقات الأمنية التى يقع فى يدها مسئولية تأجيل انطلاق الدورى.

ولتلك الأسباب تحوم الكثير من الشكوك حول إقامة الدورى المصرى هذا الموسم بعد أن تقرر تأجيل انطلاقه إلى يوم 26 من ديسمبر بدلا من الموعد المحدد له سابقا وهو 7 من ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبله من شهر ديسمبر هجرة بعض لاعبى أندية القمة فى مصر كالأهلى والزمالك والإسماعيلى للإحتراف فى دورى المحترفين السعودى فى ظل امتلاكهم عروضا للعب فى السعودية ولكن قبل التوصل إلى معرفة حقيقيه حول انطلاق الدورى المصرى من عدمه.

فلاعب الزمالك حازم إمام يمتلك أكثر من عرض للعب فى السعودية فى ظل رغبة اللاعب فى ضمان مستقبله وتأمينه وتعويض المقابل المادى الضعيف الذى كان يتلقيه من الزمالك ولكنه سيلجأ إلى أحد تلك العروض فى حال الغى الدورى المصرى.

أما محمود فتح الله مدافع الزمالك فتعاقده سينتهى فى الصيف المقبل مما سيدفعه للتفكير فى الإحتراف فى السعودية فى ظل عدم طلب الزمالك تجديد عقده حتى الآن.

من جانب آخر فإن اللاعب الدولى المصرى أحمد فتحى قد تلقى عرض من نادى اتحاد جدة الذى يفكر فى شراء آخر 6 شهور من عقده .

كما صرح قائد الفريق الدولي حسني عبد ربه لاعب نادى الإسماعيلى أنه يرغب فى العوده للإحتراف فى الدورى السعودى مرة أخرى اذا تواجد عرض جيد حتى يتمكن الإسماعيلى من الإستفاده من العائد المادى الذى سيتلقاه.

بينما انتشرت الكثير من الأخبار التى تشير إلى رغبة نادى عاصمى كبير فى السعودية فى التعاقد مع لاعب الإسماعيلى عمرو السولية فى حين أن رئيس النادى محمد أبو السعود لم يمانع فى بيع اللاعب بشرط الحصول على مبلغ مالى مغرى وعدم إقامة مسابقة الدورى المصرى.

التعليقات

1 تعليق
  1. احمد
    1

    الاعبين المصارية ماوراهم الا الإصابات والشكاوى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2013 الساعة : 4:26 ص
102