طالبهم بالاعتذار او ابعادهم من الفريق

رئيس النصر: ماحدث مع سامي “مداعبة” .. وهذا موقفنا من البرازيليين

BZ-QZ_RIMAAWjEk

كشف رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي حيثيات الصورة التي لاقت ردود فعل مختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيها رئيس النصر وهو يشير بيده لمدرب فريق الهلال سامي الجابر بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين، وكسبها النصر 2-1 في الجولة العاشرة من دوري عبد اللطيف جميل.

وتناقلت جميع وسائل التواصل الاجتماعي وبعض الصحف الصورة بتحليلات واجتهادات متنوعة، وأشارت إلى وجود انفعال من رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، قاده لمشادة لفظية مع مدرب الهلال سامي الجابر بعد مصادفة جمعت الاثنين في وسط الملعب، وهذا ما نفاه رئيس النصر, قائلاً إن مدرب فريق الهلال بادر له بالمباركة، وأنه قال له من باب الدعابة “كسبنا المباراة، ومن دون أجانب”. وأضاف الأمير فيصل بن تركي خلال حديثه: الجابر مدرب كبير، وأكن له كل الاحترام والتقدير.

وحول موقف النادي من الثلاثي البرازيلي بعد تمردهم قبل مواجهة الديربي, قال “لن نستنغي عنهم, لاننا ملزمين بعقود معهم, ونحن سنضع شرط امامهم بالاعتذار للجمهور واللاعبين والمدرب او سنقوم بابعادهم عن المشاركة مع الفريق”. مبيناً ان هناك اجراءات اخرى ستتخذها الإدارة مع الثلاثي المحترف لحفظ حقوق النادي.

التعليقات

27 تعليق