طالبهم بالاعتذار او ابعادهم من الفريق

رئيس النصر: ماحدث مع سامي “مداعبة” .. وهذا موقفنا من البرازيليين

BZ-QZ_RIMAAWjEk

كشف رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي حيثيات الصورة التي لاقت ردود فعل مختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيها رئيس النصر وهو يشير بيده لمدرب فريق الهلال سامي الجابر بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين، وكسبها النصر 2-1 في الجولة العاشرة من دوري عبد اللطيف جميل.

وتناقلت جميع وسائل التواصل الاجتماعي وبعض الصحف الصورة بتحليلات واجتهادات متنوعة، وأشارت إلى وجود انفعال من رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، قاده لمشادة لفظية مع مدرب الهلال سامي الجابر بعد مصادفة جمعت الاثنين في وسط الملعب، وهذا ما نفاه رئيس النصر, قائلاً إن مدرب فريق الهلال بادر له بالمباركة، وأنه قال له من باب الدعابة “كسبنا المباراة، ومن دون أجانب”. وأضاف الأمير فيصل بن تركي خلال حديثه: الجابر مدرب كبير، وأكن له كل الاحترام والتقدير.

وحول موقف النادي من الثلاثي البرازيلي بعد تمردهم قبل مواجهة الديربي, قال “لن نستنغي عنهم, لاننا ملزمين بعقود معهم, ونحن سنضع شرط امامهم بالاعتذار للجمهور واللاعبين والمدرب او سنقوم بابعادهم عن المشاركة مع الفريق”. مبيناً ان هناك اجراءات اخرى ستتخذها الإدارة مع الثلاثي المحترف لحفظ حقوق النادي.

التعليقات

27 تعليق
  1. مذرحه
    1

    اتمنى تسريح البرازيليين الخونه, واستبدالهم بلعيبة عرب افارقة اثنين محور وصانع لعب وافريقي غير عربي مهاجم
    لن يكلفوا خزينة النادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:18 ص
  2. السهم الملتهب
    2

    ابو تركي ابعدهم عن الفريق نهائيا لسنا بحاجتهم واتمنى من الان االتعاقد مع كونكا صانع الالعاب الخطير واللاعب الكبير بدران مع ايوفي بالاضافة الى لاعبنا الدولي محمد حسين … اللعيبه اللي معنا باختصار ليسو كبرونو سيزار او نيفيز او التون الفتح … لازم يكون هناك اضافة للفريق وليس لعيبه وجودهم كعدهم …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:24 ص
  3. عالمي اسياء وزعيمها
    3

    كفو ياكحيلان وكنت متاكد ان اخلاقك الرياضية اكبر من التشمت بمدرب مبتدي مثل سامي الجابر ……

    اهم شيء يابطل لا تتسرع وادرس الموضوع وعطهم العقوبة المناسب ولا يخسر النادي شيء لا يضحكون علينا الاجانب ياخذون فلوس النادي ويروحون بلاش ……
    كدهم لين يحللون هالدراهم اللي ياخونها.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:26 ص
  4. العالمي كبير الانديه ا
    4

    كبير ياكحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــلان
    متعودين على اعلامهم المضلل
    فلاتلتفة اليهم عشة دوم لجمهورك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:26 ص
  5. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووووق
    5

    لا أتمنى تسريحهم كي لا يستنزفوا ميزانية النادي ولكن أتمنى ركنهم وتهميشهم مثل مورينهو تماما مع كاسياس حينما همشه وتركه حزينا في دكة البدلاء يعني ممارسة الحرب النفسية كي يعرفوا قدر هذا البلد وأهله ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:47 ص
  6. شبابي وافتخر
    6

    ههههههه وراه عيونه قامزه ماصدق خبر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 12:11 م
  7. الرفاعي
    7

    في الصوره يبدو رئيس النصر يسلم على سامي وهو يلف يده بشماغ كنه يقول له لاتنجسني :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 12:22 م
  8. عشق النصر الابدي
    8

    لا عاد اشوفهم يوطوطون بالملعب واولهم الخاين باستوس !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 12:48 م
  9. ابوروعه
    9

    خلهم يفبركو ويكذبوالحقيقه مكشوفه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 12:59 م
  10. ابوسلطااااان
    10

    لم يبقى للهلاليين غير التقاط الحركات العفويه
    والغير مقصوده وتفسيرها على هواهم
    كيفهم ماجبنا خبرهم واثقين من اخﻻق
    كحيﻻن
    اتمنى من ادارة النصر تسريح الثﻻثي
    البرازيلي ﻻنهم لم يعد لهم قبول
    لدى جمهور الشمس بل ﻻنثق بهم
    ونعتبرهم خونه ﻻمانتهم
    ارجوا من جميع اعضاء الشرف الوقوف
    مع كحيﻻن لتسديد الديون وجلب
    اجانب بديلين للبرازيليين يستفيد
    منهم النادي خﻻل الفترة الشتويه
    التركيز على مباراة اﻻتحاد ونسيان
    نقاط المحلي ﻻن اللقاءين المقبلين
    اهم ﻻنها اثبات وتثبيت للصدارة
    واﻻنفراد بها عموما اتعشم ذلك
    من محبي العالمي
    على ادارة النصر ومحبيه جلب راعي
    ﻻنتشال الفريق من الديون باسرع وقت
    اللهم وفق النصر وانصره واخذل حساده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 12:59 م
  11. الــــــهـــــــ الـمـــلـــكــــي ــــــــــلال
    11

    مداعبة ” في النخل ” يا صديق نفسك ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:51 م
  12. شبابي وافتخــر
    12

    قال له التدريب يبغى علم وخبره موب نفخ وصناعة ورق وسنتره انت اقل لاعبين المملكة ياساهي سجل للمنتخب مع انك لعبت 200 مباراه وسجلت 7 اهداف ولاعب الوسط فهد الهريفي وفؤاد انور وخالد مسعد سجلو فوق العشرين لاعب اقل من عادي منفوخ واكبر كذبه والغريب انهم طبقوا المثل الي يقول يكذب الكذبه ويصدقها هم صدقوا كذبتهم مثل جحا هههههههههههههههههه وقالو له انت مدريب والله لولا المهنا ابو قرعه اسماعيل ياسين كان مافزت ولابمباراه والان تصارع مع الشعلة يا ابو وزره وخنقر ياساهي با قابر ياحلو العالمي يوم صقعكم ياجحا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:09 م
  13. .....حلم الهلال العالمية....
    13

    تعليق 1
    اجل اثنيين محاور
    ..
    عشر سنوات قدام قاعدين على قلبك ابرا وشايع الصيت وايمن فتيني :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:22 م
  14. متصدر لاتدق بوري
    14

    ابوتركي عرض على سامي انه يفتح له مندي صغير ويكفله وتجديد الاقامه ضحكه شريره :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 3:22 م
  15. عااااالمي
    15

    يا إخوان بدون زعل والله إني نصراوي .. لكن راتبك يتأخر 9 أشهر دمااار نفسي!! تصوروا لما يتأخر يوما واحدا تشعر بالضيقة ..

    هولاء لاعبون محترفون ولديهم إلتزامات أكبرها مدراء الأعمال الذين يجبرونهم على هذا التصرف ..لأن حصصهم متوقفة ..وأعتقد يوجد بنود بالعقد في حال التأخر يتوقف اللاعب عن إداء المباريات..

    أسر وووالدين كبار في السن يحولون لهم أموال أول بأول . .. يجب على النادي إما دفع الحقوق أول بأول أو الإعتماد على الموجودين فقط!!

    لنكون منصفين …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 3:40 م
  16. محايد
    16

    انا اتمنى تسريح افرتون واحضار مهاجم جيد جنب السهلاوي والاثنين الباقين حطهم بالدكه عشان يتعلمون الادب او شوف لهم بيعه ولاتصريفة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 3:50 م
  17. وين مايروح الاصفر انا وياه
    17

    كحيلان ابعدالبرازليين نحن نقول من بداية الدوري ان وجودهم على حساب الجيزاوي والسهلاوي ضلم وفي الفترة الشتوية احضر واحد فقط مميز في الهجوم ويصنع الفرق واخر في الدفاع يكون احتياط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 4:31 م
  18. الزعيم ٥١١
    18

    يفوز و مسويلي فيها معصب :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 6:51 م
  19. نصراوي
    19

    يا كحيلان أنا من الجمهور ما ابغي الاعتذار من الثلاثة البرازيلين ارغب ترحيلهم مع الإثيوبيين لأنهم لاعبين فاشلين ومن عصابة المافيا : متصدر لا تكلمني : متصدر لا تناديني النصر بمن حضر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:40 م
  20. بربيكان
    20

    تعليق رقم 15
    هذولا مو بنقالة جايين براتب 800 ريال عشان تقول يبغا يرسل لامه وابوه واسرته
    هذا قبض ملايين الريالات من عقده والنتبقي فقط بعض الرواتب
    يعني حساباتهم مليانه 0 والله يهنيهم فيها ويرزقنا مثلهم 0 لكن تصرفهم اعوج
    كان بامكانهم تقديم شكوى للرئيس والتفاهم معه بطريقة احترافية وحضارية او يرفعون للجنة الاحتراف عن طريق وكلائهم ولكنهم ارادوها لي ذراع وبعنهجية غير مقبولة ابدا ابدا ابدا
    والافضل اما التنازل عن مابقي من عقودهم او بيعها ان كان النادي يمتلك العقود واذا لم يستطع فالدكة اولى بهم فهم بصراحة لم يقدموا شيئا للنصر سوى باستوس ويوجد من هو بمثل ادائه ان لم يكن افضل منه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:50 م
  21. بربيكان
    21

    تعلق رقم 18 يا صديق
    ارفع الطاقية شوسة
    ايوة
    كان شوية
    ايوة كذا .. توي اشوف خشتك ..طلعت هلامي هع هع هع
    المهم خوينا زعلان لانه عالمي مو طموحه فوز وبيس مثلك يالمحلي طموحه البطولة والعالمية بعد العودة اللي جابت لكم ام الركب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:52 م
  22. المحليه صعبه قوووويه
    22

    أذا انهزم التصر من الاتحاد راح تحسون يقيمه الأجانب لان مبارة الهلال تختلف كان لاعبين التصر يلعبون بحماس وراح يتغير رأيكم بعد مبارة الاتحاد وأرح يصير المتهم الاول كحيلان ليش ما دفع مستحقات اللاعبين ! والله لو انهزم التصر من الهلال كان اول من تحمل المسئوليه هو انت يا كحيلان بس حظكم ان ربي أعطاكم لاعب الغفله حارس الهلال السديري ابو الطلعات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:09 م
  23. ღ سنـےـد ღ العےـآلميے
    23

    ماعتقد ~ كحيلان ~ بيتلفظ على مدرب مبتدئ هو مجرد درس مجـاني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:07 م
  24. ياسلام سلم
    24

    لا أعلم لماذا لم يعد النصر يجلب محترفين جيدين فبعد سيزار وسميجاني وفوفانا وفيكتور وتنيريو وبوسكاب وموسى صائب وغيرهم ممن لا يحضرني اسمه حالياً لم يقدم النصر من سنوات خلت محترف اجنبي يحدث الفارق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:08 م
  25. ياعالمي
    25

    نريد باسكال بديل ايفرتون فقط لاغير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:01 ص
  26. ياااامي عااالمي
    26

    اي واحد يطالب الغاء عقد الثلاثي البرازيلي
    ماتهمه مصلحة الفريق اتمنى عدم الغاء عقودهم
    الاستقرار مهم وفيه لوائح دخاليه تطبق بحقهم واخر
    الموسم يتم تقييم مستواهم بالتوفيق للعالمي بقيادة كحيلان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2013 الساعة : 7:42 ص
  27. الحب العميق
    27

    السلام عليكم شكرا كحيلان انا اشوووف ان الاعبين يعتذرون وفي نفس الوقت يتم تسريحهم وجلب لاعبين على مستوى عالي منهم اثنين هجوووم وواحد وسط نحتاج لاعبين افارقه شفنا لاعب الفتح يبدع وكمان هجوووم التعاون كمان هجوووم العروووووب اتمني من كل قلبي جلب افارقه لانه يلعب من اجل الشعار ولا يرغب في الخسااااااااارة وشكرا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:25 ص
106