ترعاها مجموعة الطخيم..قرعة بطولة الإعلاميين تجرى غداً الجمعة في صالة جامعة الإمام

تقام يوم غداً الجمعة في صالة جامعة الإمام محمد بن سعود بعد صلاة المغرب قرعة البطولة الثالثة للإعلاميين التي ستقام بمشيئة الله في الفترة من 2 إلى 12 رمضان المقبل، وتشارك في هذه البطولة الودية فرق 16 جهة إعلامية تمثل الصحف والقنوات التلفزيونية والإذاعية في المملكة العربية السعودية، كما تشارك لأول مرة قناة لاين سبورت وإذاعة Ufm الجديدتان على الساحة الإعلامية بالمملكة، بالإضافة إلى وكالة الأنباء السعودية (واس) التي تشارك لأول مرة في هذه النسخة من البطولة.

وصرح مدير البطولة الأستاذ: طارق المنصور بأن هدف إقامة البطولة للعام الثالث على التوالي يهدف إلى زيادة التقارب بين الإعلاميين في داخل الوطن، وهو الهدف الرئيسي الذي لا يجب أن يطغى على التنافس داخل الميدان.

وأعلن المنصور بأن مجموعة خالد الطخيم العقارية هي الشريك الرئيسي في هذه البطولة وسيكون الكأس باسمها، علماً بأنها أيضاً ترعى برنامج كورة الرياضي اليومي.

وقدم المنصور شكره لمعالي مدير جامعة الإمام أ.د. سليمان بن عبدالله أبا الخيل على موافقته على استضافة الحدث في منشآت الجامعة الرياضية التي تصنف بأنها الأفضل بين نظيراتها في الشرق الأوسط للمرة الثالثة على التوالي.

والجدير بالذكر أن هذه البطولة تعتبر تقريبا التجمع الترفيهي والرياضي الوحيد للإعلاميين في المملكة العربية السعودية.

108