ملتقى إعلاميي الرياض يستضيف رئيس اتحاد الاحصاء

القاسمييستضيف ملتقى إعلاميي الرياض مساء يوم غداًَ الأربعاء الشيخ محمد بن صقر القاسمي رئيس الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء السابق, في ندوة نقاش مفتوحة حول الرياضة بشكل عام, وتجربة الشيخ القاسمي في الاتحاد الدولي للتايخ والإحصاء بشكل خاص. ولتبادل وجهات النظر الرياضية بين الشيخ القاسمي والإعلاميين والكتاب الرياضيين.
من جهته، أوضح الزميل الإعلامي عبد العزيز العيد رئيس ملتقى إعلاميي الرياض، أن اللقاء سيكون حوار ودي مفتوح لإبداء الأسئلة والأستفهامات حول جوانب التاريخ والأحصاء الرياضي بكل شفافية ووضوح, وكذلك لتبادل وجهات النظر المختلفة, واستعراض الاقتراحات والتجارب التي تؤدي إلى عمل رياضي ـ إعلامي تكاملي.
واشار رئيس ملتقى إعلاميي الرياض إلى أن هذه الاستضافة ستكون أول لقاءات الملتقى الدورية لعام 1435 والهدف من هذه الأستضافات هو مد جسور التواصل بين الإعلاميين بجميع اطيافهم ووسائلهم مع المسؤولين والقياديين في جميع الجوانب والمسارات. وأضاف الإعلامي العيد أن أمانة الملتقى وجهة الدعوات لجميع الإعلاميين والكتاب الرياضيين لحضور اللقاء المفتوح مع الشيخ محمد القاسمي.
وشكر الزميل العيد الشيخ محمد القاسمي على قبوله للدعوة، كما ثمن ببالغ الشكر والتقدير العضو الفخري للملتقى الشيخ مسعد بن سمار رئيس مجلس إدارة قناة المرقاب الفضائية ومجموعة بن سمار التجارية الراعية للملتقى، وأبان: وقفات الشيخ مسعد بن سمار كانت ولا زالت السند الحقيقي للملتقى للاستمرار والديمومة، وأسهم كثير في حل وتذليل الكثير من المعضلات والصعاب، وحقيقية كلمة الشكر والعرفان لا تفيه حقه.
ووجه رئيس ملتقى إعلاميي الرياض، الدعوة لجميع الوسط الرياضي بكافة شرائحه للحضور والمشاركة في الندوة، قائلا “زملائنا الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية هم شركائنا في العمل الإعلامي وملتقى إعلاميي الرياض منهم ولهم، وهم من يدعون الآخرين للحضور، ونتشرف بحضورهم ومشاركتهم فمرحبا بهم قبل الجميع لأنهم أصحاب الدار، ونحن ضيوفهم”.
يذكر أن ملتقى إعلاميي الرياض، يعتبر أقدم ملتقيات الإعلاميين على مستوى السعودية, حيث يفوق عمره 13عاماً, حيث تجاوز عدد أعضاء الملتقى 250 شخصاً, وعقد أكثر من 467 لقاء في مخلتف القضايا, حيث يسعى لمد الجسور بين الإعلاميين والمسؤولين بما يخدم المجتمع, ويعالج مختلف القضايا المثارة على الساحة, وبشكل خاص يولي عناية بالقضايا الإعلامية وما يخدم الإعلاميين السعوديين.

التعليقات

1 تعليق
  1. جحا بن هلال المحلي
    1

    .....هههههههه
    هذا الاتحاد صاحب لقب وحيد القرن
    ان كنت احسبهم ماخذين القرن من الفيفا اثاريهم ماخذينه من هذا الاتحاد الذي شراه الاماراتي عقبال مايبيعون الفيفا
    والله وطلع قرنك فالصو يامحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:40 م
112