صورة رئيس النصر وسامي بعد المباراة تحدث جدلاً على تويتر

أحدثت صورة التقطتها احدى الكاميرات بعد لقاء النصر والهلال يوم أمس, جدلاً واسعاً عبر صفحات موقع تويتر خلال الساعات الماضية.

وتضمنت الصورة, رئيس النصر الامير فيصل بن تركي وهو يتحدث تجاه مدرب الهلال سامي الجابر.

ولم تسلم الصورة من التأويلات, حيث خرج عدد من الاعلاميين يؤكد تفاصيل هذه الصورة, وقال سلمان المطيويع “بن تركي قال فزنا عليكم بدون أجانب،ولم يرد سامي”.

فيما تحدث آخرون بأن الامير فيصل بن تركي لم يكن يتحدث مع سامي الجابر وانما مع شخص آخر والصورة لم تظهر الحدث كاملاً, مستدلين بصور اخرى ظهرت فيها الروح الرياضية من الطرفين.

BZ8nqx6IcAEKeMd

BZ8-UDcCMAAdnqe BZ-QZ_RIMAAWjEk

التعليقات

39 تعليق
  1. عاشق الزعيم
    1

    آخر زمن هذا يتكلم على سامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:29 م
  2. ذوب اهن
    2

    يبون يشغلون كحيلان عن مباراتنا القادمه امام العميد المونديالي ,,, لكن هيهات هيهات …

    النصر لابد ان يركز كثير بالمباراه القادمه لانها بداية المباريات القويه للعالمي هذا الموسم, حيث ان كل مبارياته السابقه كانت سهله برتبة مناورة تمرينيه بستثناء مبارة الملكي الاهلاوي و الازرق الكبير بطل الدوري الموسم السابق 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:31 م
  3. ابو خاااااااااااااااالد
    3

    الصورة ما تحتاج تأويل كحيلان يقول لسامي ناقصين 3 اجانب ولا تأثرنا وانتم ناقصين حكم محلي واحد وتأثرتو .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:33 م
  4. jooziv
    4

    كبير يا كحيلان
    هيبة عالمي
    هيبة ملك
    بالوفيق يا رب للنصر واستمرار بالصداره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:34 م
  5. .....حلم الهلال العالمية....
    5

    زوعبه من اعلام الهلال للوقف مع ابن البورتيفز الذي يعبث بفريقهم ..
    وكحيلان صافحة وان دل فانما يدل على روحه الرياضية..
    وقبل اللقاء واثناء نزول اللاعبين ضم العابد بطريقة ابويه ..ولم نرى تعليقات بالايجاب ..
    ع العموم كحيلان قاعد على قلوبكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:35 م
  6. نصراوي تبوك
    6

    هههههههههه

    هذا هلال سامي

    بدون اجانب

    النصر يلعب نص قول على مرمى الطواقي

    :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:42 م
  7. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووووق
    7

    اللي فهمته إن كحيلان كان يقول وراك ما فتحت الملعب أكثر عشان نعطيكم أكثر :-D :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:43 م
  8. تلميذة الرمز
    8

    واضح انها بالفتوشوب والدليل اللوحات اللي خلف الامير وخلف سامي هههههههههه استغفرالله ناس تحب الشر والشرير!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:44 م
  9. عالمي اسياء وزعيمها
    9

    ههههههههههههههه كفو كحيلان كنت قول وفعل امس واثبت ان العالمي بمن حضر.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:52 م
  10. اهلاوي ملكي شمالي
    10

    كبير يابو تركي تستحق المدح لانك قدم للعالمي كل شي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:56 م
  11. ابو مرزوق
    11

    الامير كان يناظر ورى سامي ولمح سامي وسلم عليه وين الغريب!! روح رياضيه منهم الاثنين؟؟؟ خلو الوسوسه عنكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:57 م
  12. عاشق الملكي الزعيم الأخضر
    12

    جالسين يسلمو على بعض يعني ليش التأويلات اللي مالها داعي !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:02 م
  13. ابو عمار
    13

    الحمدالله والشكر لله المهم الفوز بجدارة وبدون تدخل التحكيم
    لتخريب المباريات

    الله يعين النصر مع الحكم السعودي في قادم المباريات
    نسأل الله ان يخيب تدبيرهم ويجعله تدميرا على لجنة المهنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:04 م
  14. تمساح رااقي
    14

    هههههههههااااااااي هذه هي حالة الطاقية بعد الدوام نرميها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:04 م
  15. فيصل سالم
    15

    أي شخص آخر؟ .. مو ظاهر الا سامي في المشهد .. ممكن يكون قال له الكلام هذا او يعاتبه على شي ثاني ، ايش فيها عادي .. بدليل انهم سلمو على بعض بعدين .. لاتكبرو المسائل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:14 م
  16. بوراشد النصراوي
    16

    الهلالين مساكين م عندهم شي قالو خلنا نخترع قصة ههههههههههه

    الله ي الدنيا الهلالين اول يقولون ان النصر يتكلم خارج الملعب والهلال يتكلم داخل الملعب واليوم صار العكس النصر يتكلم داخل الملعب والهلال خارج الملعب …!!!

    الدنيا دواره ي ??????ية .،،، اللهم لاشماته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:20 م
  17. سحس الجعفري
    17

    كفووووووووو يالبعبع وقسم انككك نشمي ياكحيﻻااان قول وفعل كفايه انك طبقت مقولة الرمز ابو خالد ( النصر بمن حضر ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:22 م
  18. مواطن
    18

    النظرة الإنتقامية ههههههههههههههه سامي للحين موجود حتى بعد انتهاء الفتره ؟؟ :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:22 م
  19. عالمي لا تكلمني
    19

    الصوره واضح مفبركه وكحيلان اكبر من هاذي الحركه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:25 م
  20. معاند
    20

    وش جاب كحيلان لواحد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:26 م
  21. سليمان الضويان بريده
    21

    ظهر جابر عثرات الهلاليون بأخلاق الكبار برغم انه خاسر .. !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:30 م
  22. ما حولك احد
    22

    ناس تبحث عن الفتنة بين خلق الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:36 م
  23. عالمي طول السنه
    23

    حتي في الصوره المفبركة الكوتش سامي منكسره عينه ويناظر تحت كبير يا فيصل بن تركي كبير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:38 م
  24. آتحـآدي الهـوى والهـويه ..
    24

    كـحيـلآن .. رغم تصريحك ضـد الاتحآد الشهـير ” مآ صدقينآ الا آنآ ”

    الا آنني آحب النـصر لـشخص عشقته من كـل قـلبي ” عبدالرحمن بن سعود ”

    مبروك لجمهور العـآلمي العريض .. الذي صبر صبر الين شاف فريقه يآخذ الصدآره ورجعت لهم الروح ” بدون لاعبين آجآنبَ “

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:39 م
  25. عبد المجيد
    25

    ..............................هههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:39 م
  26. في الصميم 100 في 100
    26

    السديري حارس الهلال هو من اهدي النصر الفوز – مبروووووك للنصر – واراهن ان النصر لن يكون بطلا للدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:45 م
  27. 'طلال
    27

    حتى ولو فالنصر لعب واثبت في الملعب
    وسامي والامير ما صار بينهم شي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:48 م
  28. عزوز
    28

    في كل الإحتمالين

    كبير ياكحيلان :mrgreen:

    متصدر لاتكلمني ياسنفور :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:49 م
  29. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    29

    الأسطورة ( ساحب ) على صديق نفسة ومعطية آشكل ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:52 م
  30. العالمي
    30

    هيبه ملك ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 3:02 م
  31. ابوساري الملكي الاهلاوي
    31

    الظاهر يقوله انت وناديك محله اليمن خليه يروح منفوحه ويسفروه ويقفلوا ناديه ابو الفساد …..رباهم ابوتركي كبير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 3:19 م
  32. والترشيحية سهلة بسيطة
    32

    لا حول ولا قوة الا بالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 4:22 م
  33. ابوعسل
    33

    فوتوشوب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 5:27 م
  34. ابوسلطااااان
    34

    سبحان الله هذه عقليات قوم جحا كحيلان اصلا ماهو يم سنتورة
    ولاينزل لمستوي الهلاليين كلهم ولا يتشرف بالحديث لهم
    الرجل بصوب وسنتورة صوب بس بني زعيفة يبون يسلون
    انفسهم باي موضوع اعطوهم على قد عقولهم الصغيرة
    المثل يقول اضربه وخله يبكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 5:42 م
  35. khalifah
    35

    الكوره أخلاق قبل كل شئ والحوار يعكس ما تربيت عليه من أخلاق وحسن التعامل مع الناس وشكراً الجابر .. الشلهوب # رائيس النصر
    واكثر الناس تقول صوره مفبركة بس هي صور حقيقي لتعامل رائيس النصر وهاذي هي اخلاقه مو جديد عليه# رائيس النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 7:25 م
  36. زعيم كل الارض
    36

    شوط بقره لاتنسون بالخمسات والاربعات بكاكم الزعيم و لتذكير
    لاتنسون لكم عشرين سنه ماخذتواالدوري و18سنه مااخذتواكاس الملك و37سنه مااخذتواكاس ولي العهد وصاككم الهلال بالخمسات والاربعات ومتاهليين لبطوله الانديه بالترشيح فقط حبيت أذكركم وانكدعليكم تبطون تصيروامثل الزعيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 7:50 م
  37. فهد عبدالله
    37

    رئيس النصر لا يمكن ان يسيء لاحد انسان مؤدب وذو خلق رفيع وبعيد كل البعد عن تلك المهاترات والا كيف يصافح المتدرب وهارد لك هي الاقرب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:01 م
  38. الصمصام
    38

    هذه أخلاق رئيس النصر … نسأل الله العفو والعافية http://instagram.com/p/hL80X1oJpr/#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:58 م
  39. اتحادي عاشق
    39

    انا اتحادي بس والله النصر مصخرهم مصخره صاروا يبون اي شي عشان يشتتوا النصر من الاستمرار في الانتصارات..
    مبرووووك للعالمي مع انه المفروض ما نقول كذا لان المباراة كانت للنصر كانها مناورة تدريبية لكن مبرووك الصدارة
    المباراة الجاية بين العالمي والمونديالي والفريقين اخوان وما بيننا خسران :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 12:51 ص
104