المدرب قرر اغلاق التحضيرات

الشباب يستأنف تدريباته للاهلي وعطيف وسياف يواصلان التأهيل

unnamed

استأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته عصر اليوم الاثنين على الملعب الرديف بالنادي ، تحت إشراف مدربه ” إيمليو فيريرا” وذلك بعد فراغ اللاعبين من لقاء الأمس أمام النهضة.

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ،ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”، عقب ذلك قسم المدرب إلى مجموعتين  طبقت المجموعة الأولى والتي شاركت في لقاء الأمس تدريبات استرجاعية فيما طبقت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب. ليختتم المدرب التدريبات بمناورة على منتصف .

وكان المدرب الشبابي قد أجتمع باللاعبين قبل انطلاقة التدريبات في منتصف الملعب ، حيث شكرهم على الروح القتالية التي ظهروا بها في لقاء الأمس، كذلك أشاد بالمستوى المميز الذي قدموه خلال المباراة.

وأدى الثنائي ( أحمد عطيف، وسياف البيشي) تدريبات لياقية باللف حول الملعب، وذلك ضمن برنامجها التأهيلي اللياقي.

وشهدت تدريبات اليوم الجماعية مشاركة اللاعب هادي يحيي، وذلك بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي اللياقي.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم إغلاق التدريبات ابتداء من يوم غدٍ الثلاثاء استعداداً لمواجهة الأهلي الخميس المقبل.

إلى ذلك يستأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم استعداداته يوم غدٍ الثلاثاء على الملعب الرديف بالنادي، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لليوم الاثنين منحها لهم مدربهم ” عمار السويح” بعد فراغهم من لقاء الإتحاد.

وواصل فريق درجة الشباب لكرة القدم تحضيراته عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه ” عادل عبد الرحمن” .بدأ المران بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين ( أساسي، ورديف) أخضعهم إلى إجراء مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبين عددٍ من الجمل التكتيكية أبرزها: لعب الكرة من لمسة واحدة، التمرير السليم، الضغط على حامل الكرة، وذلك استعداداً للقاء الجيل يوم الجمعة المقبل.

ويعاود فريق الناشئين الكروي تدريباته يوم غدٍ الثلاثاء، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لليوم الاثنين منحت لهم  من قبل مدربهم “نايف العنزي” عقب فراغهم من لقاء هجر الأخير.

التعليقات

5 تعليقات
  1. امير الشوووووق
    1

    بالتوفيق للشباب ويارب البطولة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:52 م
  2. ابوشاكر الشراري
    2

    بالتوفيق لليوووث امام الراغي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:07 ص
  3. الليث خالد
    3

    مبروك لليث وتمني لة التوفيق في المباريات القادمة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:49 ص
  4. اسود الفستفالين
    4

    طال غيابك يا احمد “بالتوفيق لليوث

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:21 ص
  5. هاوي والقلب اهلاوي
    5

    بالتوفيق للملكي سفير الوطن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2013 الساعة : 12:14 م
102