جماهير العروبة تشعلها مبكراً .. “الجمعة جمعتنا”

unnamed

بدأت جماهير العروبة تحضيراتها مبكراً للقاء الجولة الحادية عشر من دوري عبداللطيف جميل والذي يجمع فريقهم العروبة بنظيره النهضة يوم الجمعة القادمة على ملعب العروبة بالجوف .

وقد أطلق الجماهير العرباوية هاشتاق “وسم” #الجمعة_جمعتنا مطالبين بحشد أكبر عدد لمساندة العروبة هذا الأسبوع في التمارين وختامها بمباراة الجمعة , مشددين على أهمية النقاط الثلاث لتعزيز موقع فريقهم بترتيب الدوري , وقام الجماهير بإطلاق عبارات التحفيز للحضور وتصاميم حويت صور لاعبي العروبة , فيما بدأ مجلس الجمهور العرباوي مبكراً بالتجهيز للمباراة .

وقد تبرع عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ مونس الضوي بعدد 200 تذكرة لجماهير العروبة , مؤكداً على دور جماهير العروبة في دعم فريقهم وقال أن جمهور العروبة الذي حظي بالمركز الخامس بدوري جميل يعد ورقة رابحة وداعم حقيقي للفريق , وكان من أهم أسباب صعود الفريق وتقديم مستويات كبيرة في دوري جميل حيث يحظى العروبة بقاعدة جماهيريه كبيرة في الجوف وشمال المملكة .

من جانب آخر عاود الفريق تمارينه عصر اليوم بعد عودته من مدينة الدمام وأكتفى المدير الفني جميل القاسم بمحاضرة للاعبين المشاركين بمباراة الأمس تحدث فيها عن أهمية اللقاء المقبل , بعدها خضع اللاعبين الغير مشاركين بالمباراة لتمرين لياقة .

102