الرياضية تنقل أربع مباريات الاحد .. والأحمد للوحدة والهلال

تنقل القناة الرياضية “1” عند الساعة الثامنة من مساء يوم الأحد اللقاء الذي يجمع فريقا الوحدة والهلال على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين, وذلك بصوت المعلق ناصر الاحمد, على أن يسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه خالد السعيد ويحلل فيه كل من صالح الحمادي وصالح المطلق فيما سيكون عمار باحكيم ورياض المزهر مراسلين من أرض الملعب.

كما تنقل القناة الرياضية “2” اللقاء الذي يجمع فريقا نجران والأهلي على ملعب الاخدود بنجران وذلك بصوت أحمد النفيسة, على يسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه سلطان الراجحي ويحلل فيه كل من يوسف عنبر وحمود السلوة, فيما سيكون بدر العثمان ومحمد العابسي مراسلين من أرض الملعب.

وعبر القناة الرياضية “3” يعلق محمد غازي صدقة على مواجهة التعاون والاتحاد في بريدة, على أن يسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه خالد النفناف ويحلل فيه عادل البطي وحمزة إدريس, فيما سيكون ماجد التويجري وعبدالرحمن الدحيم مراسلين من أرض الملعب.

وفي آخر اللقاءات المنقولة, تنقل القناة “4” لقاء الاتفاق وهجر في الدمام بصوت المعلق يوسف السلطان, على أن يسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه خالد الشهري ويستضيف فيه كل من حمد الدبيخي ويوسف الغدير, فيما سيكون بدر رافع وفيصل الملوفي مراسلين من أرض الملعب.

التعليقات

2 تعليقان
  1. فتى الأخدود
    1

    بالتوفيق لنجران وهجر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:56 ص
  2. الجلاوي
    2

    ليش ياقناة الوطن ناصريعلق على مباراة الوحده والهلال وهوهلالي متعصب وتبعدون المعلقين الذيناينتمون للانديه الاخرى من التعليق لفرقهم وتدعون انكم تقفون من الانديه على مسافه واحده انكشفتم لاعاد تدعون الحيادالعتب على مسؤولي الانديه الي مالهم حس ولاخبرويحركون ساكن تعبنامن بلاويكم*

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:17 م
104