بيل: رونالدو الأفضل في العالم دون منافس

رونالدو مع بيل

أكد الويلزي جاريث بيل، الوافد الجديد لصفوف ريال مدريد الإسباني أن زميله ونجم الفريق كريستيانو رونالدو “هو الأفضل في العالم، بفارق كبير عن باقي المنافسين حاليا”.

وقال بيل، في مقابلة مع جريدة “ديلي ميرور” البريطانية، “ليست هناك عداوة مع كريستيانو رونالدو، ولم نتحدث عن شيء فيما يتعلق بصفقتي انتقالنا. تربطنا علاقة جيدة منذ اليوم الأول، لقد كان رائعا معي. ساعدني كثيرا سواء داخل الملعب أو خارجه”.

وأوضح “كريستيانو هو أفضل لاعب في العالم، ولا أعتقد أن أحدا يضاهي مستواه في الوقت الراهن. الأهداف التي سجلها وأداؤه في ظل الضغط الذي كان يعاني منه في البرتغال يثبت أنه لاعب من طراز عالمي”.

وتابع “بالنسبة لي هو الأفضل، ويستحق الكرة الذهبية. عدد الأهداف الذي سجلها مبهر”، مؤكدا “نستمتع باللعب معا والأهداف والتمريرات تثبت أننا نلعب بشكل جيد”.

وعلى صعيد آخر، أكد “لا أفكر في قيمة صفقة انتقالي إلى ريال مدريد. فقط أود التركيز في كرة القدم وقيمة الصفقة لا علاقة لها بي. فقط أود أن أصبح لاعبا أفضل”.

كما أشار إلى أن نجم ريال مدريد السابق ديفيد بيكهام بعث له رسالة يتمنى له فيها الحظ، وعن هذه الرسالة قال بيل “كانت لافتة جيدة، وأنا ممتن للغاية”.

110