بعثة الاتحاد تغادر لبريدة .. وحادث سير يتسبب في تخلف هزازي عن الرحلة

أدى الفريق الكروي الأول بنادي الإتحاد تدريباته مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالقصيم استعداداً لمواجهة فريق التعاون يوم الأحد ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين , وحرص المدرب على أن يكون المران خفيفا حتى لا يتعرض اللاعبين للإرهاق قبل اللقاء , وسوف يلتحق ببعثة الفريق صباح يوم غد حارس المرمى مبروك زايد والذي تخلف عن مرافقة الفريق اليوم بعد استئذانه من الجهاز الفني فيما تسبب حادث سير في عدم لحاق اللاعب إبراهيم هزازي بالرحلة المغادرة  وسيغادر صباح غد  للانضمام للفريق.

من جانبه قدم أعضاء الفريق شكرهم لمسئول كرة القدم بمكتب رعاية الشباب بالقصيم الأستاذ علي المقبل على الجهود الكبيرة التي بذلها لتذليل كافة السبل أمام الفريق منذ وصوله إلى القصيم.

التعليقات

18 تعليق
  1. مونديالي.
    1

    بالتوفيق لنادي الوطن

    وطن وطن وطن نادي الوطن أتـــــــــــــــــــي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:24 م
  2. الجنـــرال
    2

    بالتوفيق إن شاء الله لـ ملك آسيا .. نادي الشعب ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:17 م
  3. بدر المونديالي
    3

    بالتوفيق للاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:44 م
  4. النمر المونديالي
    4

    بالتوفيق لملك اسيا في خطف النقاط الثلاث

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:49 م
  5. انا الافضل في العالم
    5

    انا لااتحادي ولاهلالي ولا شبابي ولا نصرواي ولا احد اشجع من الاندية السعودية انا احب مانشستر يونايتد والانتر بس اتمنى االتعادل لاني اكره الاندية السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:26 ص
  6. الذات الخاص
    6

    اللهم أنصر الأتحــــاد فوق كل أرض و تحت كل سمـــاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:38 ص
  7. ابو رااااكاااان
    7

    بالتووووفيق لملووووك آسيا نادي الشعب مجنون الآتي :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:59 ص
  8. زعلان
    8

    يقول المثل / الشياطين تكــــره الملائكـــــه :-D 8-O 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:02 ص
  9. 9 : زعلان
    9

    من حبنا حبيناه ومن احترمنا احترمناه واكرمناه ومن كرهنا ما درينا عنه ولا دورناه :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:09 ص
  10. اتحادي سعودي
    10

    يارب يفوزون الاتحاد في الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:49 م
  11. فهد
    11

    اقول بالتوفيق لنادي الوطن والشعب وللي يشجع الفرق الأنقليزيه انت مع من تحب وانا اقول الدوري الأنقليزي تاخرليه؟اتمنى عدم الأستهتار بالتعاون لأنه قاعد يقدم كوره جميله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:11 م
  12. انا الافضل في العالم
    12

    توقعي في محله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:46 م
  13. انا الافضل في العالم
    13

    اتمنى الفوز بكاس اسيا اولسان او بنيدكور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:47 م
  14. انا الافضل في العالم
    14

    كم نتيجة الانتر وميلان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:49 م
  15. انا الافضل في العالم
    15

    مبروك فوز الشياطين الحمر ومبروك فوز الانتر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:50 م
  16. انا الافضل في العالم
    16

    اندية سعودية صغار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:52 م
  17. انا الافضل في العالم
    17

    اما الانكليزي والايطالي والاسباني كبار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:53 م
  18. انا الافضل في العالم
    18

    :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:53 م
102