التعاون يكتسح الشعلة والفيصلي والفتح والاتحاد يظفرون بالنقاط

الهلال يتمسك بصدارة دوري كأس الامير فيصل والاهلي والنصر يطاردانه

الاهلي- الاتفاق

واصل اولمبي الهلال صدارته لمسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد بعد أن حقق فوزا مهماً على ضيفه الرائد بهدف نظيف. فيما نجح الأهلي في تحقيق فوز مهم على الاتفاق في جدة بثلاثة أهداف لهدف.
وكان النصر قد عاد من الشرقية بفوز كبير على النهضة قوامه ثلاثة أهداف مقابل لاشي فيما تمكن الاتحاد من تحقيق فوز صعب على الشباب بهدف للاشيء.
وكان الفتح قد تمكن من هزيمة نجران بهدف دون مقابل فيما حقق التعاون فوزاً عريضاً على الشعلة بخمسة أهداف لهدفين.
وفي مواجهة الجوف تمكن الفيصلي من كسب نتيجة مباراته أمام العروبة بثلاثة أهداف لهدف.
وتأتي هذه المباريات في إطار الجولة التاسعة من مسابقة دوري الأمير فيصل بن فهد وجاء الترتيب العام على النحو التالي:

لم استطيع تحميل القالب standings-extend.php

التعاون والشعلة

من مباراة التعاون والشعلة

التعليقات

15 تعليق
  1. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    1

    1000 مبرووك لأولمبي الملكي الفوز وتأكيد الصدارة ..$

    وحسبي الله ونعم الوكيل على ” حكم ” مباراة الـثـغــر والأتفاق الذي نحر الأتفاق من الوريد للوريد

    ومنهم الثغراويين ضربتين جزاء من نسج الخيآل ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 نوفمبر, 2013 الساعة : 7:01 م
  2. ابوساري الملكي الاهلاوي
    2

    مبروك لجمهور الملكي ولإول مرة منذوا ثلاث سنوات يفقد الملكي الصداره لمرة الثاني وبإذن الله يحافظ علي لقبه للمرة الرابعه علي التوالي وموفق ياملكي والصداره الجوله القادمه…اما الرائد اكيد التحكيم ضره واهداء الفوز للوبي اليمامه كاالعاده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 نوفمبر, 2013 الساعة : 7:06 م
  3. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    3

    بالتوفيق للملكي :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 نوفمبر, 2013 الساعة : 7:07 م
  4. سبحان الله
    4

    لااله الا الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 نوفمبر, 2013 الساعة : 7:16 م
  5. طاقيه كبيرة
    5

    الطاقيه الي فووق ارفع الطاقيه شوي صدق انكم طواقي والله ماتفقهون بالكورة اي شي اول شي المباراة كانت امام النهضه ثاني شي انتهت المباراة 3-0 للنصر مع الرائفة لاكن الله يصبر الارض عليكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:09 م
  6. Villa
    6

    رد رقم (١) يعني انت تابعت مباراة للملكي والاتفاق من حقك تبغى تستمتع يا جحا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:15 م
  7. حمد الزاهد
    7

    لاني عاشق للملكي فقد تابعت لقائه ولم اتابع مباراة المحلي مع الرائد
    مبروك للملكي الفوز
    والوعد الاسبوع القادم
    كبير يا اهلي خليت ??????ي يتابع لقائك ويترك لقاء فريقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:42 م
  8. طاقية الإخفاء 11
    8

    الطواقي فرحانين بالصدارة المؤقتة
    تراها للعالمي متصدر لا تكلمني
    أسبوع تفرحوا بالصدارة وبعدها مكانكم في الخلف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:57 م
  9. اهلاوي ملكي - بقيق
    9

    مبروك للملكي وان شاء الله يستعيدون الصدارة قريبا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:11 م
  10. الاهلي النادي الملكي
    10

    العودة للصدارة بمشيئة الله يوم 1 ديسمبر في لقاء الملكي مع اليمامة الزرقاء
    .....هه

    الملكي لمن يحمل الشعار الرسمي للمملكة العربية السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:21 م
  11. صلبوخ المدعوس حراق مغشوش
    11

    كلكت عاشر مرة يتصدر الزعقاء لفترة
    ويخطفها الملكي زعيم الرياضه السعودية
    لا جديد ويستمر التفحيط المحلي دام هناك كبير
    الرياضة السعودية الملكي الاهلاوي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:25 م
  12. اهلاوي
    12

    من وين جبت يالطاقيه ضربتين جزاء ؟ هههههههه صدق انكم طواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:55 م
  13. الأهــــلي بطل أول دوري .. رسمي
    13

    كوز عكوز في كل مكان مركوز

    جديده اليوم أنه ما يحضر مباريات فريقه اليمامة مدري الأولمبي يوووووه سامحوني

    تدرون من كثر اسماء الفريق المهجن ضيعنا اسمه :mrgreen:

    ولكي يستمتع بالكورة والفن والنزاهة والعدالة الكروية تابع وبشغف لقاء الملكي مع الأتفاق

    معذور ياجماعة ترا حب الأهلي الملكي تغلب عليه والأحق أحق أن يتبع وهو ترك الخيار

    والأختيار لقلبه فدله على النادي الأهلي الملكي … أما كلامه ترا مجبور عليه لاتآخذونه :mrgreen:

    الأهلي الملكي وبس … :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:05 م
  14. مليسا
    14

    ياتعليق رقم 1 سمعت المثل اللي يقول قدم الغشيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:18 ص
  15. ابوسلطااااان
    15

    كاني ارى يمامة مسنفره
    اقول اخر من يتكلم عن ااتحكيم انتم
    يقول صديقي السنفور اليوم الحكم حرم
    الرائد من ضربتي جزاء وفريقهم
    كان سيئ قلت ﻻجديد لوﻻ التحكيم هبط
    نويديكم اﻻول لركاء سكت ورد انا اشهد
    ياخي ماعندنا مدرب مالقولنا اﻻسنتورة
    اكيد بتمرمطونا يوم اﻻثنين بس تكفون
    ﻻتكثر اهدافكم ترى نلعب بﻻ مدرب
    مدربنا يشتهي تخزينه من وين نقيبها
    قلت والله انكم مسخرة هذا ناديك
    قال نادي مايشرف
    صدق من سماه جحا
    عايشين على فزعات الحكام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 نوفمبر, 2013 الساعة : 3:02 ص
115