النجمة والعربي والترجي والعيون والفيحاء والحمادة يحصدون نقاط الجولة

الترجي والفيحاء يتصدران دوري الدرجة الثانية

دوري الدرجة الثانية

 

ضمن مباريات الجولة  الخامسة من دوري الدرجة الثانية  لعبت اليو ثمان مباريات  ففي المجموعة الاولى وعلى ملعب مدينة الملك خالد في تبوك حقق النجمة فوزاً مستحقاً على مستضيفه الصقور بثلاثة اهداف نظيفة, سجل لفريق النجمة حسام عسيري هدفين,محمد القصمة,وبهذا الفوز يرتفع رصيد النجمة الى 8 نقاط متقدما الى المركز الرابع ويبقى الصقور على رصيده السابق ب9 نقاط متراجعا الى المركز الثالث.

أمّا على ملعب الامير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة فاز العربي على ضمك بهدف وحيد سجله عبدالملك الدخيل,وبهذا الفوز يرتفع رصيد العربي الى 7 نقاط في المركز الخامس ويبقى ضمك على رصيده السابق ب7 نقاط في المركز الخامس مكرر.

وفي الزلفي تعادل الزلفي مع الصفا بهدف, سجل لفريق الزلفي جبار فرج وسجل لفريق الصفا حسين المحسن وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزلفي الى 5 نقاط في المركز السابع ويرتفع رصيد الصفا الى 9 نقاط في المركز الثاني.

وعلى ملعب الدفاع الجوي في جدة تعادل الربيع والشرق بهدف,  سجل لفريق الربيع وسجل لفريق الشرق سلمان العويدان,وبهذا التعادل يرتفع رصيد الربيع الى 5 نقاط في المركز الثامن ويرتفع رصيد الشرق الى 3 نقاط في المركز الأخير.

وفي جيزان فاز الترجي على التهامي بهدف وحيد سجله عباس الراهب,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الترجي الى 10 نقاط في صدارة الترتيب ويبقى التهامي على رصيده السابق ب3 نقاط في المركز التاسع.

وفي المجموعه الثانية وعلى ملعب البدائع في البكيريه تعادل البدائع وسدوس بدون أهداف,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد البدائع الى 8 نقاط في المركز الرابع ويرتفع رصيد سدوس الى 9 نقاط في المركز الثالث.

أمّا في الاحساء فقد فاز العيون على النجوم بهدف وحيد سجله عبدالعزيز الناشي,وشهد اللقاء طرد لاعب العيون سالم الوحيد في الوقت بدل الضائع, وبهذا الفوز يرتفع رصيد العيون الى 6 نقاط في المركز السادس ويبقى النجوم على رصيده السابق ب8 نقاط في المركز الخامس.

وعلى ملعب مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة المجمعة فاز الفيحاء على القلعة بهدف وحيد سجله راضي مطر,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الفيحاء الى 13 نقطة في صدارة الترتيب ويبقى القلعة على رصيده السابق بنقطة واحدة في المركز التاسع.

وفي على ملعب الحمادة بالغاط فاز الحمادة على الجبلين بهدفين مقابل هدف,سجل لفريق الحمادة يحيى فقيهي,فيصل الدريهم وسجل لفريق الجبلين انور العنزي,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الحمادة الى 5 نقاط في المركز الثامن ويبقى الجبلين على رصيده السابق بنقطة واحدة في المركز الاخير.

التعليقات

1 تعليق
  1. مضراوي
    1

    الى الامام يا اندية القطيف الحبيبة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:22 م
102