ستكمل بقية لقاءات الجولة الخامسة عصر السبت

المجزل يعتلي صدارة الثانية مؤقتاً بثلاثية الاخدود

المجزل
ضمن افتتاح الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم

ولحساب المجموعة الثانية فاز المجزل على ضيفه الأخدود بثلاثة أهداف نظيفة وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الجمعة على ملعب مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز بمحافظة المجمعة,

سجل لفريق المجزل يحيى زرير,ضيف القرني هدفين,وبهذا الفوز يرتفع رصيد المجزل الى 10 نقاط في المركز الأول مؤقتا ويبقى الاخدود على رصيده السابق ب6 نقاط في المركز السادس .

كما تستكمل بقية مباريات الجولة عصر غداً السبت بتسع لقاءات على النحو التالي :
مباريات يوم السبت
المجموعه الاولى

الزلفي / الصفا
وعلى ملعب الزلفي بالزلفي يسعى كل من الزلفي والصفا لتحقيق الثلاث نقاط فالزلفي يسعى للابتعاد من المناطق الخطره والصفا من اجل المنافسه على الصدارة ويدخل الزلفي اللقاء وهو يحتل المركز السابع برصيد 4 نقاط ويبرز لديه حارسه فهد الفرهود الذي انقذ فريقه بالتصدي لضربتي جزاء في الجولة الماضية والتي فاز بها الزلفي بثلاثة اهداف مقابل هدفين كما يبرز في صفوفه ابناء الغنام تركي وسلطان اما الصفا فيدخل اللقاء وفي المركز الثاني 8 نقاط ويبرز لديه لاعب الخبره بشار عبدالله وعلي السلطان .

ضمك / العربي
وفي ابها يستضيف ضمك العربي ويعتبر الفريقين جريحان بعد ان تلقى كل منهما خساره في اخر مباراة حيث خسر ضمك من النجمه بهدفين مقابل هدف وخسارة العربي من الزلفي بثلاثة اهداف مقابل هدفين ويتوقع ان تكون المباراة حذرة بين الفريقين خشية تلقي الخسارة الثانيه على التوالي . يدخل ضمك المباراة في المركز الثالث برصيد 7 نقاط ويبرز لديه سعد منيع ويحي عسيري . اما العربي يدخل هذه المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 4 نقاط .ويبرز لديه فهد المطيري وثامر الجروان

التهامي / الترجي
يخشى التهامي السقوط اكثر عندما يستقبل الترجي ويدخل التهامي في نفق مظلم بسبب تفريطه من النقاط بعدما تعادل في اخر مباراة امام الشرق وهو يقع في المركز التاسع برصيد3 نقاط فيما يسعى الترجي تأكيد قدومه للمنافسه على المراكز الاولى رغم الخساره الاخيره من الصقور بثلاثة اهداف مقابل هدف ويبرز من التهامي هادي شار واحمد عباس اما الترجي فيبرز في صفوفه وسام الدار وحسن مبارك .

الصقور/ النجمه

ويستضيف الصقور النجمه في مباراة ستكون قوية للغاية وبرغبة مشتركه بينهما في الانتصار ففريق الصقور صاحب الصدارة وبرصيد 9 نقاط يأمل المحافظة على الصداره ومواصلة الانتصارات بعد فوزه في اخر لقاء امام الترجي بثلاثة اهداف مقابل هدف . فيما يسعى النجمه لمواصلة انتفاضته القويه والتي راح ضحيتها ضمك وهزمه بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية وعدل وضعه في سلم الترتيب نوعا ما وهو يحتل المركز الخامس برصيد 5 نقاط . يبرز من الصقور ممدوح العنزي ومشرف العمري

الربيع / الشرق
في مباراة مهمة للابتعاد عن المراكز المتأخرة يلتقي الربيع صاحب الارض والذي تلقى في اخر مباراة هزيمه من الصفا بهدفين مقابل هدف  مع الشرق الذي تعادل مع التهامي بدون اهداف . الربيع يدخل اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 4 نقاط اما الشرق يدخل اللقاء وهو في المركز الاخير بنقطتين . ويبرز من الربيع خلف الزهراني وعبدالله زعبيل اما الصقور نايف الحويطان وعبدالرحمن الربيع

المجموعه الثانية
الفيحاء / القلعه
المتصدر والمرشح الاول والذي في رصيده 10 نقاط  فيحاء المجمعه  والذي فاز في اخر مباراة على الاخدود بهدف و لم يخسر حتى الان والذي يريد مواصلة الانتصارات يستضيف القلعه الذي يقع في المركز قبل الاخير بنقطه واحده حققها في اول مبارياته امام العيون وخسر اخر لقاء له من البدائع بهدفين مقابل هدف . فهل يواصل الفيحاء انتصاراته ام يوقفها القلعه  ؟ يبرز من الفيحاء سامي الخيبري ومنصور القميزي وعبدالاله هوساوي ومن القلعه فريد القرني وسعود ناوي .

النجوم / العيون
في كلاسيكو الاحساء يلتقي النجوم صاحب المركز الثالث برصيد 8  والذي فاز في اخر مباراة على الجبلين باربعه اهدفين مقابل هدفين مع العيون صاحب المركز السابع برصيد 3 نقاط والذي تعادل في اخر لقاء مع المجزل بثلاثة اهداف لكل منهما  في مباراة يتوقع ان تكون قويه لمعرفة كل فريق بالاخر لوجودهم في منطقه واحده ويبرز من النجوم عبدالله الغواص ومحمد المساعد اما من العيون فيبرز حمد الهزاع وبندر العساف .

الحماده / الجبلين
وعلى ملعب الحماده في الغاط وبرغبة وطموح مشترك في الظفر بالثلاث النقاط وتحقيق اول انتصار يلتقي الحماده بالجبلين وتبدو المباراة صعبه بين الفريقين خوفا من التعثر ففريق الحماده يحتل المركزالثامن برصيد نقطتين وتعادل في اخر لقاء له امام سدوس بثلاثة اهداف لكل منهما  واما فريق الجبلين يحتل المركز الاخير بنقطه واحده وخسر اخر لقاء له من النجوم باربعة اهداف مقابل هدفين . ويبرز من الحماده هلال الطلال وحسن عياش اما الجبلين فيبرز في صفوفه عبدالله هوساوي وانور العنزي .

البدائع / سدوس
على ملعب البدائع في البكيريه يلتقي البدائع مع سدوس في قمة المجموعه سدوس صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط  الذي تعادل في اخر لقاء له مع العيون بثلاثة اهداف لكل منهما . البدائع صاحب المركز الرابع برصيد 7 نقاط  الذي كسب القلعه بهدفين مقابل هدف في مباراة ستكون قويه ويريد كل فريق عدم التفريط في النقاط . يبرز من البدائع علي الحربي وطلال شراحيلي اما سدوس فيبرز في صفوفه موسى والبي وموسى هزازي .

التعليقات

2 تعليقان
  1. المحايد
    1

    قلعه وجبلين هبوط اظطراري الإ اذا تداركوا الوضع بس اتوقع صعبه جدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 نوفمبر, 2013 الساعة : 7:28 م
  2. عاشق الاخدود
    2

    هاردلك للاخدود
    لازم يطلع المدرب ارحمونا يا ادارة من المصارية بياعين الكلام من علا مرسي وشمس وعيد ويا قلب لا تحزن جيبوا
    بالتوفيق أمام النجوم مع مدرب جديد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:54 م
114