ميسي: سعدت بتألق رونالدو مع البرتغال

رونالدو-وميسي_Xl

أثنى الأرجنتيني ليونيل ميسي على الأداء الجيد الذي يقدمه كريستيانو رونالدو ، أحد منافسيه على الفوز بجائزة الكرة الذهبية ، وقال إنه سعيد “للغاية” بتأهل منتخب البرتغال إلى كأس العالم بالبرازيل 2014 .

وقال نجم برشلونة في مقابلة نشرتها اليوم مجلة (كيكر) الألمانية ، عندما سئل عن رأيه في تأهل البرتغال  الثلاثاء الماضي ، بفضل ثلاثة أهداف “هاتريك” سجلها رونالدو في مرمى السويد : “لقد سعدت كثيرا من أجله”.

وقال مهاجم برشلونة متحدثاعن منافسه الأكبر في ريال مدريد “من الرائع أن تكون الفرق الأفضل حاضرة في البرازيل. وكريستيانو لديه منذ أعوام معدلا تهديفيا ممتازا. إنه يلعب بمستوى رائع”.

ورونالدو وميسي هما المرشحان الأقوى لجائزة الكرة الذهبية من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إلى جانب الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ. وكان تألق البرتغالي في الملحق الأوروبي أمام السويد سببا في زيادة فرصته في التصويت. كان كريستيانو قد سجل أيضا هدف لقاء الذهاب الوحيد.

وفي المقابلة ، التي أجريت أمس خلال الحفل الذي حصل فيه ميسي على جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا عن موسم 2012/2013 للمرة الثالثة في مشواره ، عاد المهاجم الأرجنتيني للتأكيد على أن حلم الفوز بكأس العالم مع الأرجنتين يمثل له أهمية تفوق أي إنجاز فردي.

وأوضح “إنني سعيد بجوائزي. لكن بالتأكيد ، الفوز بالمونديال يمثل حلما ببساطة. بالنسبة لي ولزملائي وللأرجنتين كلها”.

وأكد ميسي أن منتخب التانجو بقيادة المدرب أليخاندرو سابيلا “يمضي في طريق جيد” نحو المونديال، مضيفا “لا تزال تتبقى لنا بعض الأمور من أجل التحسن ، لكن هناك سبعة أشهر حتى موعد البطولة”.

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق الملكي العاصمي
    1

    مالك شغل ياقزم يافتى بلاتر المدلل
    قالها فارس عوض
    استفزه بلاتر ...ر ان يعاقب الجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:52 م
112