الشباب يواصل تحضيراته لملاقاة النهضة و ” رافينها ” ينضم للتدريبات الجماعية – صور

تدريبات الشباب ‫(1)‬واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم تحضيراته على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف مدربه إيلميو فيريرا استعداداً للقاء نادي النهضة ضمن الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
و بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت ، عقب ذلك أجرى المدرب العديد من التدريبات التكتيكية على منتصف الملعب، أعقبها بإجراء مناورة بين مجموعتين شهدت تطبيق عدداً من الجمل الفنية، ليختتم المران بتمارين لياقة مكثفة تمثلت في الجري على طول الملعب، وذلك لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين.
من جهة أخرى شارك المحترف البرازيلي في صفوف الفريق رافينها في تدريبات اليوم الجماعية ،وذلك بعد تعافيه من آلام خفيفة شعر بها في العضلة الخلفية يوم أمس، فضل على إثرها الجهاز الفني منحه راحة عن التدريبات.
بينما وصل الثنائي المحترفان ” الكوري كواك تاي ، والكولومبي ماكنيلي توريس ” إلى العاصمة الرياض، وذلك بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبات بلادهم.وقد أخضعهم مدرب اللياقة اليوم إلى تدريبات استرجاعية في صالة الحديد.

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬

12