كاسيريس ينضم لقائمة أوروجواي لمواجهة الأرجنتين وبوليفيا

انضم مارتين كاسيريس لقائمة تضم 26 لاعبا لمنتخب أوروجواي استعدادا لمباراتي الأرجنتين وبوليفيا في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

ولم يشارك كاسيريس في أخر مباراتين لمنتخب أوروجواي بسبب الإصابة، ولكن بعد تعافيه من الإصابة فإنه من المرجح أن يشارك في المباراة أمام الأرجنتين على حساب الفارو بييرو لاعب إنتر ميلان، الذي تعرض للإيقاف.

ويتحتم على كاسيريس توخي الحذر أمام الأرجنتين لأنه لو حصل على بطاقة صفراء في هذه المباراة فإنه سيغيب عن مواجهة بوليفيا بسبب الإيقاف. والأمر نفسه بالنسبة لقائد الفريق دييجو لوجانو ودييجو جودين وايجيديو اريفالو ريوس ولويس سواريز وكريستيان رودريجيز وجاستون راميريز ووالتر جارجانو.

وضمت القائمة:

حراسة المرمى: فرناندو موسليرا (جلطة سراي) خوان كاستيو (كيريتارو) مارتين سيلفا (أوليمبيا).

الدفاع: دييجو لوجانو (باريس سان جيرمان) دييجو جودين (أتلتيكو مدريد) ماوريسيو فيكتورينو (كروزيرو) سباستيان كواتيس (ليفربول) ماكسيميليانو بيريرا (بنفيكا) أندريس سكوتي (ناسيونال) ماثيو أجيريجاراي.

الوسط: إيجيديو أريفالو ريوس (باليرمو) والتر جارجانو، ألفارو بيريرا (إنتر ميلان) جاستون راميريز (بولونيا) نيكولاس لوديرو (بوتافوجو) كريستيان رودريجز (أتلتيكو مدريد) ألفارو جونزاليس (لاتسيو) سباستيان إجورين (ليبرتاد).

الهجوم: إدينسون كافاني (نابولي) دييجو فورلان (إنترناسيونال) لويس سواريز (ليفربول) سباستيان أبريو (فيجيرينسي) سباستيان فرنانديز (ملقة) آبل هرنانديز (باليرمو).

110