الشباب يواصل تدريباته و الدوليون يشاركون الجمعة – صور

تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬اكتفى مدرب فريق الشباب الكروي الأول إيلميو فيريرا في تدريبات اليوم بإجراء حصة تدريبية ترفيهية خفيفة على إستاد الأمير خالد بن سلطان. حيث قسم المدرب اللاعبين إلى عدة مجموعات قامت بلعب الكرة بالرأس والقدمين بطريقة مشابهة لكرة الطائرة ، وتبادل الكرة داخل دائرة صغيرة في وسط الملعب، عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين إلى التسديد المباشر للكرات المتحركة في اتجاه عدة أبواب صغيرة وضعها في اتجاهات مختلفة في منتصف الملعب .

و غاب المحترف البرازيلي في صفوف الفريق رافينها عن تدريبات اليوم ،وذلك بسبب شعوره بآلام خفيفة في العضلة الخلفية، فضل على إثرها الجهاز الفني منحه راحة عن التدريبات .

و تقرر أن يشارك ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم ( وليد عبدالله – حسن معاذ – نايف هزازي ) في التدريبات الجماعية ليوم الجمعة القادم وذلك بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الوطني . بينما يصل الثنائي المحترفان ” الكوري كواك تاي ، والكولمبي ماكنيلي توريس، ” إلى العاصمة الرياض اليوم، وذلك بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبات بلادهم. حيث سيصل الأول عند الساعة الحادية عشر مساءاً، فيما سيصل الثاني فجر الخميس.

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(9)‬ ‫‬

التعليقات

3 تعليقات
  1. آمـــآسسي
    1

    بالتوووفيق لليووووووووووث

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:04 م
  2. شبابي مووووت
    2

    بالتوووووفيق للرااااااقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:40 ص
  3. احمد الشريف
    3

    لبى الكابيتانو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:49 ص
102