المدير الفني لنادي مانشستر سيتي يزور اللاعبين الصغار في الإمارات

بيلجرينيغمرت السعادة قلوب اللاعبين الصغار في أبوظبي خلال الزيارة المفاجئة التي أجراها إيمانويل بيليغريني، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، وإشرافه على درس تدريبي في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وكان المدرب العالمي قد توجه لزيارة مدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم في أبوظبي، وتجول في الملاعب التي تجري فيها التدريبات، وقدم النصائح للأولاد والبنات المشتركين في الدورة التدريبية.

كما أجرى بيليغريني جولة اطلع خلالها على المرافق والتجهيزات التي تتمتع بها مدرسة كرة القدم التي تقام في مدينة زايد الرياضية، والتقط الصور مع اللاعبين والعائلات ووقع الأوتوغرافات التذكارية للحاضرين.

وقد علق بيليغريني بقوله: “إنه أمر رائع أن ترى هؤلاء اللاعبين الصغار المفعمين بالحيوية وهم يلعبون كرة القدم في أبوظبي. ورغم أننا نبعد مسافة كبيرة عن مدينة مانشستر، فقد أظهر اللاعبون شغفاً وتعلقاً بالنادي السماوي, وأظهر العديد منهم مهارات مذهلة أثناء التدريبات”.

وأضاف قائلاً: “إن مدرسة كرة القدم هامة للغاية بالنسبة للنادي، والمدربون يؤدون عملاً رائعاً إلى أقصى الحدود”.

تفتتح مدرسة كرة القدم أبوابها أمام جميع الصغار من الأولاد والبنات حتى عمر 16 سنة، وتجري التدريبات على مدار الأسبوع فيما يشهد صباح يوم السبت إقامة المباريات التي يشترك فيها جميع اللاعبين ويظهرون فيها المهارات التي تعلموها سابقاً.

108