مالك ليفربول يرسل طائرته الخاصة لسواريز للحاق بالدربي

1065766-17032442-640-360ورت

قدم جون ويليام هنري مالك نادي ليفربول طائرته الخاصة لمهاجم أوروجواي لويس سواريز كي يعود على متنها بعد أن يخوض مواجهة الأردن في ملحق المونديال غدا وهو “في أفضل حالة ممكنة”، استعدادا لديربي الدوري الإنجليزي لكرة القدم السبت.

ويواجه فريق (الريدز)، صاحب المركز الثاني في الترتيب برصيد 23 نقطة وبفارق نقطتين خلف أرسنال المتصدر، إيفرتون على ملعب الأخير (جوديسون بارك) يوم السبت المقبل في “ديربي ميرسيسايد”، الذي يتواجه فيه الفريقان الأهم بمدينة ليفربول.

ولا يرغب رجل الأعمال الأمريكي في أن يعاني مهاجمه النجم “أي مشكلة” وهو عائد من المباراة التي تواجه أوروجواي فيها الأردن في مونتفيديو غدا على التأهل إلى كأس العالم بالبرازيل 2014 ، والتي يبدو فيها الفريق اللاتيني الأقوى حظوظا لسابق فوزه ذهابا خارج أرضه بخماسية بيضاء.

وإذا ما عاد سواريز من مونتفيديو إلى بريطانيا على متن رحلة عادية، سيصل على الأقل ليل الخميس، وهو ما دعا هنري لأن يوفر له طائرته الخاصة كي ينضم قبل ذلك إلى فريقه، الذي سجل له ثمانية أهداف منذ بداية الموسم.

ويرغب مالك (الريدز) في عودة المهاجم مبكرا، من أجل مباراة لو انتهت بفوز الزوار ستضعهم بفارق ست نقاط أمام إيفرتون، الجار اللدود بالمدينة الواقعة شمالي إنجلترا.

110