أسود العراق يلتهمون أندونيسيا وعمان تطيح بسوريا في الوقت القاتل

العراقي علي عدنان

أحيا المنتخب العراقي آماله في التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2015 بأستراليا بعدما تغلب على مضيفه الاندونيسي 2/صفر اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية.

وتقدم حمادي عبد الله بهدف للفريق العراقي في الدقيقة 27 ثم أضاف كرار جاسم الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 33.

ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث بينما تجمد رصيد اندونيسيا عند نقطة واحدة فقط في المركز الرابع الأخير، ليودع الفريق رسميا منافسات التأهل.

وانحصر الصراع بين المنتخبين العراقي والصيني على التأهل لكأس آسيا بعد أن ضمن الفريق السعودي بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة الثالثة.

وتأهل المنتخب العماني رسميا لكأس أمم أسيا بأستراليا 2015 عقب فوزه المستحق على نظيره السوري بهدف نظيف أحرزه عيد الفارسي في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

وتأهل منتخب اوزبكستان إلى نهائيات كأس آسيا 2015 بأستراليا بعدما تغلب على مضيفه هونج كونج 2/صفر اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الخامسة من التصفيات الآسيوية.

وظل التعادل السلبي قائما حتى قبل ست دقائق من نهاية المباراة حين سجل فوكيد شوديف هدف السبق لبلاده وقبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة أضاف عادل احمدوف الهدف الثاني.

ولحق المنتخب الاوزبكي بالإمارات في كأس آسيا، بعد تأهل الأبيض إلى البطولة القارية في الجولة الماضية. ورفع المنتخب الاوزبكي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني بينما ظل منتخب هونج كونج في المركز الثالث برصيد أربع نقاط.

ويتصدر المنتخب الإماراتي ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية قبل مباراته أمام منتخب فيتنام صاحب المركز الرابع الأخير بلا رصيد من النقاط.

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابو راشـــد
    1

    مبروك اسود الرافدين
    اذا ركز المنتخب العراقي يفوز على الصين بسهوله فدفاع الصين بطيء وهجومهم اعمى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2013 الساعة : 6:19 م
  2. mjdo
    2

    بالتوفيق للصين للاسف العراق ما يستاهلون معذبين ابنائنا المعتقلين واغلبهم شيعه حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:36 ص
114