المملكة تستضيف بطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للجولف

ثمن رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للجولف خالد بن إبراهيم أبو نيان الدعم والاهتمام الذي تجده الرياضة السعودية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهما الله.

كما ثمن دعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية للرياضة السعودية ،معبراً عن شكره لسمو الأمير نواف بن فيصل على موافقة الرئاسة العامة لرعاية الشباب باستضافة نادي ديراب للجولف للجولة الثالثة الدولية من بطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للجولف (أميركان اكسبريس مينا تور) التي تقام للمرة لأولى في المملكة.

ورحب رئيس اتحاد الجولف بضيوف المملكة العربية السعودية المشاركين في البطولة من 23 دولة وبرئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للجولف الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي وأعضاء الاتحاد وبجميع اللاعبين المشاركين في البطولة ، متمنياً طيب الإقامة للجميع في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.

وستنطلق منافسات الجولة الثالثة الدولية لبطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للجولف يوم الاثنين المقبل على ملاعب نادي ديراب الدولية للجولف في الرياض وستختتم يوم الأربعاء المقبل فيما سيقام حفل افتتاح البطولة الأحد في مقر نادي ديراب للجولف.

112