أجويرو يحلم بأن يكون الأفضل في العالم

2055106_FULL-LND

قال المهاجم سيرخيو “كون” أجويرو إن حلمه هو الفوز بكأس العالم البرازيل 2014 FIFA، ثم أن يصبح أفضل لاعب كرة قدم في العالم، المكانة التي يشغلها حاليا صديقه وزميله في المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وردا على سؤال بشأن ما إذا كان يشعر بأنه نجم، قال مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي:”لنرى.. لا أعرف إذا ما كنت نجما، لكنني أقوم بأقصى ما لدي كي أكون واحدا من أفضل لاعبي العالم. حلمي هو الفوز بكأس العالم وبعد ذلك أن أكون اللاعب الأفضل في العالم. ذلك يبقى في التاريخ”.

وفي مقابلة نشرتها اليوم الاثنين صحيفة (لاناسيون) اعتبر اللاعب أن ميسي “لديه حمل أكبر لأن العالم كله يفكر في ما يقوم به ويطالبه بالمزيد”. وقال :”أنا موجود لمساعدة ليو على تحمل كل هذه المسئولية في المنتخب”. كما تحدث اللاعب عن حاضر منتخب التانجو الذي يقوده المدرب أليخاندرو سابيلا: “المجموعة جيدة جدا. معظمنا في نفس السن. نعرف بعضنا البعض منذ دورة الألعاب الأولمبية، ومن بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاما. ذلك يجعل منا مجموعة جيدة وفي الملعب يكون تعاوننا ملحوظا”.

ويعد خط الدفاع أحد العناصر التي تثير القلق في الفريق، حيث جرب المدير الفني عدة بدائل، مثلما سيفعل الليلة في المباراة الودية التي يخوضها  أمام البوسنة في الولايات المتحدة. وقال أجويرو :”في الأيام القليلة المتاحة لدينا، يعمل سابيلا بشكل كامل مع الدفاع، فضلا عن تقهقر لاعبي الوسط والمهاجمين. بالنسبة لنا، يمنحنا دائما الحرية للهجوم، لكن علينا أن نكون منظمين بشكل جيد”، معتبرا أن “الدفاع يتم إعداده بشكل جيد”.

من جانب آخر قال مهاجم أتلتيكو مدريد الأسباني السابق إنه سعيد في كرة القدم الإنجليزية “النادي يعاملني بشكل جيد للغاية. أشعر بالاطمئنان، إنه يختلف عما كان عليه الحالي في أسبانيا أو في الأرجنتين . الأمر الوحيد الذي أقوم به هو الاستمتاع بلعب كرة القدم والراحة والبقاء في منزلي وبعدها الخروج للتنزه أو تناول الطعام بكل راحة”.

وأوضح :”بالنسبة للاعب ما أو لأي شخص، من الجيد للغاية ألا تكون وسط الجنون، لأن بعدها في وقت اللعب، يكون من المهم أن تتمتع بذهن صاف”.

110