تاباريز: مواجهة الأردن لن تكون نزهة

2223392_FULL-LND

أكد المدير الفني لمنتخب أوروجواي أوسكار تاباريز اليوم الإثنين أن مباراة بعد غد الأربعاء أمام الأردن”ستكون جيدة، ولكنها لن تكون بمثابة نزهة” مثلما يعتقد الكثيرون عقب فوز الفريق الكبير 5-0 في عمان في ملحق آسيا – أمريكا الجنوبية المؤهل إلى كأس العالم في البرازيل 2014 .

وقال تاباريز في مؤتمر صحفي إن “قاعدة الفريق ستكون هي نفسها التي خاضت مباراة الذهاب” الأسبوع الماضي، وسيختار الفريق الأساسي تبعا لظروف المنافس، لكنه رفض الحديث عنه بالتفصيل.

ولن ينتهز مدرب أوروجواي التقدم في مباراة الذهاب من أجل منح الفرصة للاعبين ليسوا أساسيين في المعتاد، وأضاف :”عليهم أن يفوزوا بدقائقهم  مع المنتخب عبر أنديتهم”.

وستلعب أوروجواي بعد غد الأربعاء أمام الأردنعلى ملعب سينتيناريو في مونتفيديو، بعد أن اقترب الفريق عمليا من التأهل إلى كأس العالم  2014. وما يأمله تاباريز هو أن تكون المباراة “بمثابة إحتفالا، بعيدا عن النتيجة” من أجل شكر الجماهير على دعمها للفريق منذ أن تولى تدريبه في 2006.

وحذر مدرب أوروجواي من أنه “لن يكون من السهل تحقيق هذا الهدف، حيث يؤدي غياب الضرورة بالتالي إلى غياب الحافز”، لكنه أبدى ثقته بخبرة واحترافية لاعبيه.

112