اليامي يحاضر على الحراس في فتينام

المرشح

رشح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مدرب حراس المنتخب السعودي للشباب والمحاضر في الاتحاد الآسيوي حمد اليامي محاضرا ومشرفا لدورة حراس المرمى الآسيوية والتي ستعقد في هانوي عاصمة فيتنام خلال الفترة من 19 الى 28 محرم الجاري حيث تندرج هذه الدورة ضمن برنامج الرؤية الآسيوية لتطوير التدريب والمدربين في القارة الاسيوية .

من جانبه قدم المدرب الوطني حمد اليامي شكرة لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ احمد عيد وكذلك أمين عام الاتحاد السعودي الاستاذ احمد الخميس على دعم المدرب الوطني في جميع المجالات وتمنى بان يكون عند حسن ظن الجميع وان يمثل المدربين الوطنيين خير تمثيل .

من جانب اخر كرم مدير منتخب البراعم مواليد 1999 م الاستاذ عبدالله المسند لاعبا منتخب البراعم طاهر حجي وعيسى العامر وذلك بمناسبة حصول الاول على اللاعب المثالي في منتخب اثناء مشاركته في دورة الالعاب الاسيوية والتي اقيمت مؤخرا في الصين وحصول اللاعب عيسى العامر على لقب هداف منتخب مواليد 2001 م في معسكر المنتخب الذي اقيم العام الماضي بإسبانيا .

التعليقات

3 تعليقات
  1. محلي
    1

    مدرب حراس بالمنتخب ولا عمره لبس قفاز او حرس مرمي

    هذه رياضتنا بعد وفاة فيصل بن فهد يسند الامر الى غير اهله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2013 الساعة : 12:05 ص
  2. hilaly
    2

    على فكره ترا مورينيو كان مترجم ولم يكن لاعب كره ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:30 م
  3. واحد من الناس
    3

    الله يهديك يا صاحب التعليق رقم 1 بالعكس يجب ان ندعم ونفرح بوجود مدربين بهذا المستوى ونتمنى له التوفيق وامثاله يجب ان يكونوا في المنتخب الاول ما هو منتخب الشباب وامثاله من المدربين السعوديين كثر ولاكن زامر الحي لايطرب اتمنى له كل توفيق ز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2013 الساعة : 7:09 م
112