الشباب يستأنف تدريباته بعد الاجازة وخمسة لاعبين في العيادة

مقر نادي الشباب

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته يوم غداً الاثنين على إستاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة ثلاثة أيام منحت لهم من قبل المدرب “إيمليو فيريرا”.

فيما واصل خماسي الفريق (سياف البيشي، نايف القاضي، أحمد عطيف، خالد ناصر، بدر السليطين) مساء اليوم الأحد برنامجهم التأهيلي الطبي في عيادة النادي.

وأدى الثلاثي (هادي يحيي، عيسى المحياني، عبد الرحمن البركة) مساء اليوم  تدريبات لياقية ، باللف حول الملعب، وذلك ضمن برنامجهم التأهيلي اللياقي المعهد لهم من قبل الجهاز الطبي ومدرب اللياقة.

وعلى صعيد الفريق الأولمبي الكروي فقد أدى تدريباته عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه “عمار السويح”. بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين بقيادة مدرب اللياقة، عقب ذلك أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب شهدت تطبيق عدداً من الجمل التكتيكية.وبعد نهاية التدريبات منح المدرب اللاعبين راحة يوم غداً الإثنين على أن يعاودوا التدريبات الثلاثاء المقبل.

فيما منح مدرب فريق درجة الشباب لكرة القدم “عادل عبد الرحمن” اللاعبين راحة من التدريبات لليوم الأحد، وذلك بعد فراغهم من لقاء الأمس أمام التعاون. وسيستأنف الفريق تدريباته يوم غداً الاثنين على الملعب الرديف بالنادي.

من جانبٍ آخر استأنف فريق درجة الناشئين لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز تحت قيادة مدربه “نايف العنزي” ، وذلك بعد عودة اللاعبين  من إجازة ليوم أمس الأحد.

اكتفى المدرب من خلال الحصة التدريبية بتكثيف الجوانب اللياقية لدى اللاعبين من خلال تدريبات التحمل والتقوية.

التعليقات

1 تعليق
  1. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    1

    بالتوفيق للراقي ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:38 م
104