إدارة أبها تصدر عدة قرارات لتصحيح مسار الفريق

ناشئين أبهاعقد مجلس إدارة نادي أبها الرياضي برئاسة د. أحمد بن ابراهيم الحديثي ، مساء أمس اجتماعاً عاجلاً بعد مباراة الباطن لمناقشة أوضاع ومشاكل الفريق الاول لكرة القدم و إيجاد حلول سريعة لتصحيح المسار و قرر ما يلي :

١- توجيه الشكر لنائب المشرف الأستاذ احمد محرز على كل الجهود المبذولة في خدمة الفريق في الفتره الماضية على الرغم من كل الصعوبات والعوائق وخصوصاً الجوانب المادية.

٢- قبول استقالة المدرب الوطني سعد البشري من منصبه كمدرب للفريق الأول لكرة القدم ، مقدماً جزيل الشكر والتقدير على ما قام به من جهود و تفانٍ خلال فترة تكليفه ، رغم ما تعرض له من مضايقات من داخل وخارج النادي وعلى قاعدة ان زامر الحي لا يطرب.

3- حل الجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بالكامل مع تقديم الشكر لهم على ما قدموه خلال فترة عملهم الماضية ، و كان كل من الاستاذ سليمان مرعي مدير الفريق و الاستاذ فريد خليل مدرب الحراس قد تقدموا باستقالاتهم بعد مباراة الباطن ، وتم إسناد كامل المسؤولية والإشراف على الفريق لرئيس النادي الدكتور أحمد الحديثي .

٤- إسناد مهمة تدريب الفريق وبشكل مؤقت للمدرب المصري اسماعيل غزل (مدرب شباب النادي) ومساعده المدرب المصري محمود الغنام (مدرب ناشئين النادي) ، بشكل مؤقت لحين وصول الجهاز الفني .

108