قطر تُغري مدرب الجزائر ب300 ألف دولار شهريا لتدريب منتخبها الأول

731793-8690108-458-238

كشف تقرير إخباري اليوم الاحد أن البوسني وحيد خليوزيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري تلقى عرضا رسميا لتدريب المنتخب القطري الأول لكرة القدم مقابل 300 ألف دولار شهريا تزامنا مع تدهور علاقته بمحمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري.

وأفادت صحيفة “الخبر” في عددها الصادر اليوم الأحد أن خليلوزيتش اخبر مساعديه في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري أن ثمة احتمال لعدم مواصلته المغامرة مع “الخضر”.

ونقلت الصحيفة عن مصدر عليم القول أن خليلوزيتش تلقى عرضا رسميا من اتحاد الكرة القطري يصل إلى 300 ألف دولار شهريا لتدريب منتخبه الأول، مرجحة أن يضحي المدرب طواعية بالمشاركة في مونديال البرازيل في حال تأهل الجزائر بسبب العرض المالي القطري.

إلى ذلك، ذكرت الصحيفة أن محمد روراوة كان سيتخذ قرار إقالة وحيد خليلوزيتش فورا عقب المؤتمر الصحفي الذي عقده أول أمس الجمعة، بسبب انتقاد خليلوزيتش للاتحاد الدولي للعبة “الفيفا” والاتحاد الأفريقي”كاف”، وتلميحه بأن أعضاء “الفيفا” مرتشون عندما تحدث عن الهدايا ومن يدفع أكثر لمسؤولي الهيئة الكروية الدولية.

وأكدت الصحيفة أن روراوة سيفصل في مصير خليلوزيتش بعد نهاية مباراة المنتخب الجزائري مع بوركينافاسو المقررة بعد غد الثلاثاء بملعب “مصطفى تشاكر” بمدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائرية لحساب إياب الدور الحاسم المؤهل لومنديال 2014.

وأشارت أن أهمية مباراة بوركينافاسو جعلت روراوة يفضل التريث حتى لا يتسبب قراره في زعزعة استقرار المنتخب، ولم يشأ أيضا الحديث مع خليلوزيتش حول ما أدلى به من تصريحات إلى حين انتهاء المباراة، وبعدها سيتخذ قرارا إما بتحذيره من تبعات كلامه، أو بإقالته وجلب مدرب جديد للمنتخب لتحضير المونديال.

التعليقات

2 تعليقان
  1. شبيه الفيل
    1

    اكيد من اجل المباراة التي نقلها التلفزيون الجزائري واغضبت الجزيرة

    الان قطر تريد المدرب وتشتيت ذهنه قبل مباراة بوركينا فاسو الحاسمة 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2013 الساعة : 7:32 م
  2. هلالي
    2

    ابو طبيع ماجوز عن طبعه متعودين من قطر والامارات حركاتهم هذي مايعجبهم الا المدربين في المنتخبات العربيه واللاعبين الاجانب في الانديه العربيه شي يقهررررررررررر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:22 م
112