النهضة يتدرب تحت زخات المطر وودية الفتح مُغلقة – صور

تدريبات النهضة ‫(3)‬ ‫‬أجرى فريق النهضة الأول لكرة القدم مساء أمس مرانه الأخير قبل مواجهة فريق الفتح عصر اليوم الأحد في المباراة الودية والتي ستقام بينهما على ملعب الراكة بالخبر.
وتدرب الفريق على الملعب الرديف بالنادي تحت زخات المطر والأجواء الرائعة التي منحت المران رونقا خاصا ورائعا لدى اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية. وانطلق المران بحضور وتواجد كافة اللاعبين ومنح المُعد البدني التونسي عمر ونيس جرعة لياقية خفيفة للاعبين تركزت على التسخين والإحماء بين الأعمدة والأطواق والأقماع. تلا ذلك تقسيم الفريق إلى عدة مجموعات شاركت في مربعات صغيرة لمدة قصيرة لم تتجاوز ربع ساعة .
فيما اكتفى اللاعبين فيصل الدوسري وعبدالحليم العمودي بتطبيق برنامجهما اللياقي على أطراف الملعب مع التونسي أيمن مخلوف مُساعد مُدرب الفريق والذي قام برفع المُعدل اللياقي للاعبين من خِلال عمل جزئية قياس واختبار مُعدل اللياقة البدنية لديهما بالجري بسرعة عالية وإنهاء جزئية الجري في وقت زمني مُحدد وقد اجتازا المُهمة بنجاح .
من جهته امتدح الكابتن جلال قادري مُدرب فريق النهضة الانضباطية التامة لكافة عناصر الفريق خِلال الفترة الماضية. مؤكدا أن تلك الانضباطية ستنعكس إيجابا على الفريق وعناصره بالظهور عند انطلاقة دوري جميل وعودته بعد فترة التوقف الحالية بمظهر جيد يؤكد مدى الرغبة الكبيرة لعناصر الفريق بتعديل وضع الفريق وتحديدا على مستوى النتائج. وأردف أنا متفاءل بشكل كبير للعمل الجيد الذي قدمناه سابقا وحاليا وأتمنى أن يوفقنا الله حتى نحقق أهدافنا التي رسمناها .
من جهة أخرى تقرر أن تكون المباراة الودية بين النهضة والفتح مُغلقة أمام كافة وسائل الإعلام بطلب من مُدربي الفريقين .
وعلى صعيد آخر أعدت إدارة نادي النهضة حفل عشاء لمجلس إدارة نادي الفتح وأجهزته الفنية والإدارية واللاعبين بعد نهاية المباراة مُباشرة .

تدريبات النهضة ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات النهضة ‫(1)‬ تدريبات النهضة ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات النهضة ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات النهضة ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات النهضة ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات النهضة ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات النهضة ‫(8)‬ ‫‬

التعليقات

1 تعليق
  1. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    1

    بالتوفيق للنهضة ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:17 م
100