إصابة خضيرة بقطع في الرباط الصليبي للركبة

خضيرةأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم السبت أن سامي خضيرة مدافع الماكينات ونادي ريـال مدريد الأسباني تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى،وأنه في سباق مع الزمن من أجل التعافي في الوقت المناسب قبل انطلاق مونديال البرازيل 2014 .

ويخضع خضيرة لعملية جراحية في الركبة اليمنى عقب تعرضه للإصابة في المباراة الودية الدولية أمام إيطاليا والتي انتهت بتعادل الماكينات مع الآزوري بهدف لكل منهما.
وقال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني إنها صدمة قوية “لسامي ولنا جميعا”.
وأضاف :”إنه مقاتل رائع وشخصية داخل وخارج الملعب،إنه دائما ما يفكر بشكل إيجابي،هذا سيساعده،ولهذا السبب أيضا أشعر بالتفاؤل بشأن تعافيه في الوقت المناسب قبل كأس العالم في البرازيل”.
وتعرض خضيرة لكدمة في الركبة اليمنى بعد اصطدامه بأندريا بيرلو ليخرج اللاعب مصابا في الدقيقة 67 من المباراة حيث نقل سريعا إلى المستشفى.
وعادة ما تستغرق فترة التعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة ستة أشهر،مما يعني أن خضيرة سيكون أمامه فترة ضئيلة للاستعداد للمونديال الذي ينطلق في 12 حزيران/يونيو المقبل.
وقرر لوف من ناحية أخرى استبعاد القائد فيليب لام وحارس المرمى مانويل نوير ولاعب الوسط مسعود أوزيل من المباراة الودية الدولية أمام إنجلترا على استاد ويمبلي يوم الثلاثاء المقبل.
وتعافى قلب الدفاع بير ميرتيساكر،الذي غاب عن مواجهة إيطاليا بسبب إصابته بنزلة برد،وبات جاهزا للمشاركة أمام الأسود الثلاثة.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابو الحارث
    1

    صعب يشارك في كاس العالم !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2013 الساعة : 5:55 م
112