حافظ على أمله في التأهل لنهائيات آسيا

المنتخب السوري يتجاوز نظيره السنغافوري برباعية نظيفة

سوريا
حقق المنتخب السوري فوزاً مهماً على نظيره السنغافوري ضمن الجولة الرابعة من تصفيات آسيا لكرة القدم بنتيجة 4\0.

أحرز سنحاريب ملكي محترف قاسم باشا التركي  الهدف الأول  في الدقيقة 10 مستغلاً تمريره أحمد الدوني الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 82، وبعد 3 دقائق يضيف البديل عدي جفال الهدف الثالث من رأسيه أنيقة وقبل نهاية المباراة بدقيقة يضيف عبد الفتاح الاغا محترف وادي دجلة المصري الهدف الرابع.

ظهر واضحاً منذ بداية اللقاء بأن لاعبي المنتخب السوري مصممين على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ففرض إيقاعه، وأضاع مهاجموه الكثير من الفرص، كان أبرزها كرة الدوني وحميد ميدو وزاهر ميداني وعمر خريبين الذي انفرد بالحارس السنغافوري، ولكنه تسرع بشكل مفاجئ وغريب.

وفي الشوط الثاني تابع المنتخب السوري أفضليته وتسابق مهاجميه بإضاعة الفرص السهلة أمام المنتخب السنغافوري الذي اعتمد الطريقة الدفاعية ولم يغامر لاعبوه بالهجوم، وفي منتصف الشوط الثاني ومع دخول محمود المواس بديلاً لعمر خريبين وعبد الفتاح الأغا بديلاً لسنحاريب ملكي وعدي جفال تحسن الأداء الهجومي للمنتخب السوريالذي أضاع أكثر من 10 فرص محققة للتسجيل وزيادة الغلة.

رفع المنتخب السوري رصيده ل 4 نقاط وفي المركز الثالث في المجموعة فيما تجمد رصيد منتخب سنغافورة بثلاث نقاط ليتراجع للمركز الرابع في المجموعة.

التعليقات

2 تعليقان
  1. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    1

    هاردلك للمنتخب السنغافوري ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2013 الساعة : 5:51 م
  2. منصور الزعيم
    2

    طيب وين اقيمت المباراه!؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2013 الساعة : 7:22 م
103