العروبة يستعد على شاطئ الخليج .. ويبدي جاهزيته للعودة

unnamed

على شاطئ الخليج العربي وبدولة الكويت يواصل العروبة معسكره خلال فترة توقف دوري عبداللطيف جميل , لإعادة أوراقه وتجهيز لاعبيه لإكمال مشوار الدوري الذي يعود للركض آخر الشهر الجاري , حيث بدأ المعسكر العرباوي الأحد الماضي.

الفريق يخضع بشكل يومي لحصتين تدريبية الأولى صباحية , وهي عبارة عن الجري على شاطئ بحر الخليج العربي أو تمارين بصالة الحديد , والثانية مسائية على ملعب خيطان تشمل تمارين لياقة وتمارين تكتيك مع التونسي جميل القاسم , وقد خضع الفريق يوم أمس الخميس لمباراة ودية مع السالمية الكويتي أنتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لهدفين , وسيخوض اليوم آخر لقاءاته الودية مع القادسية الكويتي على ملعبه.

وقد وقف رئيس النادي مريح المريح يرافقه أعضاء مجلس الإدارة على معسكر الفريق وسيره , وعبر المريح في تصريح صحافي عن سعادته للنتائج الإيجابية للمعسكر , مؤكداً أنه عاد على اللاعبين بالمردود الفني بعودتهم للمستويات الفنية التي شاهدنها بداية الموسم , وقال تبين ذلك بالمستوى الجيد الذي قدمه الفريق في مباراته الودية مع السالمية , وتمنى لفريقه التوفيق بالعودة للمستويات التي فجئ بها الجميع بداية الدوري وتحقيق طموح محبيه بالبقاء بدوري عبداللطيف جميل.

وشكر المريح شركة بي أر تي لاين الرياضية الكويتية ممثله برئيس مجلس الإدارة الشيخ محمد بن هذال المطيري على استضافة فريقه والحفاوة الكبيرة وكرم الضيافة التي لاقينها نحن والفريق من الأخوان بالكويت , مؤكداً أن ذلك غير مستغرب على أخواننا الكويتيين.

من جهة أخرى قدم المريح العضوية الشرفية لرئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف الصباح الذي عبر عن سعادته بانضمامه لشرفيي العروبة , وقال أعتز كثيراً بهذا العضوية كونها من نادي سعودي والكرة السعودية غالية علينا وأنديتها.

التعليقات

4 تعليقات
  1. انوس الدوس
    1

    بإذن الله المعسكر يؤتي ثماره
    وشكراً للشيخ المطيري ولرئيس السالمية وخيطان
    بالتوفيق لنادي العروبة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:45 م
  2. ابو خالد
    2

    استغرب نادي فالممتاز وماعنده ملعب زين لابد من استبعاد العروبه من الدوري لانه فريق حواري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:41 ص
  3. التعاون السكري
    3

    اتمنى التوفيق لنادي العروبه يستاهلوووون كل خيررررر وان شاء الله معسكر ناجح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2013 الساعة : 3:53 ص
  4. ٱلعَےـنٌےـزيّےـ. ٱلحًےـرمِےـلكےـ
    4

    موفقين يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:10 ص
106