استعداداً لكأس آسيا في تايلاند

23 لاعباً ينضمون لمعسكر منتخبنا للناشئين في الرياض

قاسم الطيب
أعلن الجهاز الفني لمنتخب المملكة للناشئين لكرة القدم مواليد 1998 أسماء 23 لاعباً سينضمون للمعسكر الذي سينطلق بالرياض (السبت) ولمدة ثلاثة أيام، خلال الفترة من 13ـ 16-1-1435هـ الموافق من 16ـ 19- 11-2013م.
وضمت القائمة اللاعبون، راكان شملان العنزي ويزيد سعد السليم وحمد عبدالله الشايع وعبد الكريم علي المزيعل وفهد معيوف احمد (النصر) واحمد محمد فريج ومحمد سعيد الزهراني ويحي محمد خرمي سعيد عمر الصبياني (الاتحاد) وجلوي محمد الخضرة واحمد محمد ال مشيط (القادسية) وطلال يحي هوساوي (الأهلي) وبندر عبدالله القباع ومحمد فهد البكر وفهد دهام العنقري (الطائي) ومتعب احمد البلوشي وراكان علي الاسمري ومحمد مساعد الدوسري (الهلال) ومجتبى جعفر الشقاق وضيدان برجس الدوسري (هجر) وسيف منصورالدوسري (الاتفاق)ومعتز عبدالله اكجة وخالد عبدالله بابطين (الوحدة) واحمد عبد العزيز الدواغ(الترجي) وسلمان عبد الرحمن الزبيد (اللواء).
وقال مدير المنتخب قاسم الطيب أن إقامة هذا المعسكر هو وفق الخطة التي أعدها مدرب المنتخب السيد أنطونيو للوقوف على إمكانيات جميع لاعبي الدوري قبل الاستقرار على العناصر التي سيعتمد علها المدرب خلال المعسكرات المقبلة.
وشدد الطيب على أن أبواب المنتخب ستكون مفتوحة لمن يثبت جدارته في تمثيل (الأخضر) في أي وقت، وهذا العامل سيكون محفز لجميع اللاعبين.
وذكر الطيب بأن المنتخب سيلعب أمام ناشئي الهلال يوم (الأحد)، على أن يلاقي النصر في ختام المعسكر يوم (الاثنين)، وذلك لإعطاء الفرصة لجميع اللاعبين.
ويعتبر هذا المعسكر هو الأول للمنتخب بعد تأهله لنهائيات كأس آسيا 2014 في تايلند، وقد خصصه المدرب للاعبين المستجدين والغرض منة اكتشاف لاعبين جدد لإضافتهم للقائمة الأساسية.

التعليقات

2 تعليقان
  1. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    1

    بالتوفيق لمنتخبنا للناشئين ، بقيادة لاعبين النادي الملكي ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2013 الساعة : 3:19 م
  2. الشماسي
    2

    ياخذ اللاعبين من الانديه وبعدين يباريهم اش هذا الغباء كيف يبغى اللاعبين يتطورون وهم يلعبون مع بعضهم كانك تلعب تمرين بس اللبس متغير هههههههههههههه اقول باري منتخبات مو انديه محليه وانت ماخذ منهم افضل لعيبتهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:49 م
101