الجمعة تنطلق الجولة الرابعة للدرجة الثانية بـ 10 مواجهات

دوري الدرجة الثانية

تنطلق غداً الجمعة الجولة الرابعة لدوري الدرجة الثانية  لهذا الموسم وذلك بـ 10 مباريات وستكون على النحو التالي :
العيون / المجزل

يحل المجزل ضيفا على العيون عندما يلتقيان في الاحساء يدخل المجزل هذه المباراة بمعنويات مرتفعه حيث فاز في اخر مباراة على الجبلين بهدف دون مقابل وفي رصيده 6 نقاط وهو في المركز الثالث ويبرز لديه وليد المحسن وناصر شراحيلي اما صاحب الارض العيون فقد تلقي اخر مباراة خسارة كبيره من الفيحاء بثلاث اهداف مقابل هدف وخسر لاعبه احمد الفضل الذي تلقى بطاقة حمراء امام الفيحاء وفي رصيده  نقطتين ويبرز لديه

الترجي / الصقور

يستضيف صاحب المركز الثاني  الترجي والذي يملك 7 نقاط و الذي حقق فوزا على النجمه بهدفين مقابل هدف الاسبوع الماضي الصقورصاحب المركز الثالث الذي الذي حقق فوزا على الشرق بهدف دون مقابل و يملك 6 نقاط  وبينهم نقطه ويبرز من الترجي  وسام الدار وعلي السلطان ورصيده 7 نقاط ويبرز في  فريق الصقور ممدوح العنزي ومشرف العمري . فمن يلحق بالمتصدر ؟

الصفا / الربيع

على ارضه وبين جماهيره يستضيف الصفا صاحب المركز الرابع الربيع صاحب المركز السادس في مباراة تعتبر متكافئه لتقارب النقاطي بين الفريقين يدخل الصفا المباراة بعد تعادله في المباراة الماضيه امام التهامي بهدف لكل منهما وفي رصيده 5 نقاط  ويبرز لاعب الخبره بشار عبدالله وعلي السلطان .اما الربيع يدخل اللقاء بعد تلقيه خساره كبيره على ارضه من العربي باربعه اهداف دون مقابل ويحتل المركز السادس ورصيده 4 نقاط ويبرز لديه خلف الزهراني وعبدالله زعبيل .

سدوس / الحماده

وعلى ارضه وفي مباراة تعتبرنوعا ما سهله لسدوس المتصدر يستضيف الحماده الذي لم يذق طعم الفوز . يدخل سدوس المباراة وهو متصدر ولديه 7 نقاط وفاز اخر مباراة له على القلعه بثلاثة اهداف مقابل هدفين ويبرز لديه موسى والبي وموسي هزازي . اما الحماده يدخل اللقاء ورصيده من النقاط نقطه واحده من تعادله الاخير مع النجوم بهدف لكل منهما ويحتل المركز التاسع ويبرز عبدالله العمران وحسن عياش

الشرق / التهامي

يحل التهامي ضيفا على الشرق في مباراة نتوقع ان تكون قويه لموقع الفريقين في الترتيب حيث خسر الشرق اخر مباراة له امام الصقور بهدف و يحتل المركز التاسع برصيد نقطه ويبرز لديه نايف الحويطان وعبدالرحمن الربيع اما التهامي يدخل المباراة برصيد نقطتين وتعادل في اخر مباراة امام الصفا بهدف لكل منهما ويحتل المركز الثامن .

النجمه / ضمك

يستضيف النجمه متصدر المجموعه ضمك في مباراة قويه . النجمه يدخل اللقاء بعد خساره الاسبوع الماضي من امام الترجي بهدفين مقابل هدف وخسر لاعبه سالم الرشيدي الذي طرد في المباراة ويملك نقطتين ويحتل المركز السابع ويبرز لديه لاعب الخبره مرزوق العتيبي ومحمد القصمه . ويدخل ضمك اللقاء بمعنويات مرتفعه بعد فوزه الاخير على الزلفي باربعة اهداف مقابل هدف وهو متصدر مجموعته ويملك سبع نقاط . ويبرز لديه سعد منيع وتركي حاضر .

العربي / الزلفي

بمعنويات مرتفعه بعد فوزه الاخير على الربيع باربعه اهداف   يستضيف العربي الزلفي في مباراة نتوقع ان تكون متكافئه بين الفريقين حيث يدخل العربي اللقاء ورصيده 4 نقاط وفي المركز الخامس ويبرز لديه ثامر الجروان وزيد الروضان وفهد المطيري. اما الزلفي الذي تلقي خساره في اخر لقاء على ارضه من ضمك باربعة اهداف مقابل هدف وهو يحتل المركز الاخير ورصيده نقطه ويبرز لديه تركي الغنام واحمد المولد .

الجبلين / النجوم

يستضف الجبلين صاحب المركز الاخير بنقطه واحده والذي تلقى خساره من المجزل بهدف دون مقابل ويبرز حسين الخثعمي وعبدالله هوساوي النجوم الذي يحتل المركزالخامس 5 نقاط وتعادل في اخر لقاء امام الحماده بهدف لكل منهما  . وقامت ادارة الجبلين بتغير مدربه منير بعد سوء النتائج وتعين المدرب الوطني سلطان خميس

الاخدود / الفيحاء

قمة مباريات هذي المجموعه يحل الفيحاء ضيف ثقيلا على الاخدود في مباراة تعتبر قمة المحموعه حيث يحتل الاخدود المركز الرابع 6 نقاط وفاز في اخر لقاء له على البدائع بهدفين مقابل هدف ويبرز لديه فارس حترش ومحمد سليمان اما المرشح الاقوى الفيحاء فأنه يقع في المركز الثاني بفارق الاهداف عن سدوس صاحب المركز الاول وفاز في اخر لقاء له على العيون بثلاثه اهداف مقابل هدف وسيخسر نجم خط وسطه حمد الحاتم الذي تلقى بطاقة حمراء امام العيون ويملك 7 نقاط ويبرز لديه منصور القميزي وسامي الخيبري وطرشي .

القلعه / البدائع

في الجوف يحل البدائع ضيفا على القلعه في مباراة متكافئه حيث يدخل البدائع اللقاء بعد ان خسر اخر لقاء من الاخدود بهدفين مقابل هدف وهو يحتل المركز السادس وبرصيد 4 نقاط ويبرز علي الحربي وطلال شراحيلي اما القلعه يدخل اللقاء مدعوم بالجمهور وخسر اخر لقاء من سدوس بثلاثة اهداف مقابل هدفين ويحتل المركز 8  ورصيده نقطه ويبرز لديه سعود ناوي وفريد القرني

التعليقات

3 تعليقات
  1. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    1

    بالتوفيق للكل ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:54 م
  2. عاشق الاخدود
    2

    بالتوفيق للاخدود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:15 ص
  3. انوس الدوس
    3

    بالتوفيق للقلعة
    لانه ممثلنا بالثانية

    عرباوي هلالي مملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:19 ص
102