إعتماد ملعب مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة كملعب من الفئة (A-)

ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز

أعتمد الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ملعب مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز في مدينة المجمعة كملعب من الفئة (A-)، وذلك بعد الزيارة التفتيشية التي قام بها السيد/ ستيف كيم , رئيس قسم البحث و خدمات المساندة والمندرج تحت قسم المسابقات في الأتحاد الاسيوي لكرة القدم.

حيث قام بفحص و تفقد ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في مدينة المجمعة في يوم الاثنين 11/11/2013 كجزء من متطلبات الاتحاد الاسيوي لعام 2014-2016.

حيث أكد أن ملعب الأمير سلمان أستوفى المعايير المطلوبة ليصنف كملعب من الفئة (A-) . مقدرا في الوقت ذاته  عمل الرئاسة العامة لرعاية الشباب في تطوير الملعب خلال السنة الماضية.

موضحاً أن التغييرات التي طرأت على الملعب والتي قامت بها الرئاسة العامة لرعاية الشباب على الملعب أشتملت على تركيب إنارة جديدة متوافقة مع متطلبات الفيفا حيث تم زيادة قوة الإنارة في ملعب الأمير سلمان الى 2200 لوكس بحيث تتناسب مع تقنية النقل التلفيزيوني HD , و زيادة عدد المقاعد الموجودة سابقاً حيث كان عدد المقاعد في العام الماضي 4500 مقعد و تم زيادة العدد الى أن تجاوز 5000 مقعد , كما  تم إستبدال شاشة الملعب الموجودة في الموسم الماضي بشاشة تتوافق مع شروط و متطلبات الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب ما زالت  تقوم بالعمل على تطوير ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بحيث يتم تصنيفه في السنوات المقبلة كملعب من الفئة (A) او (A+).

وفي نهاية زيارته لملعب مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز  قدم السيد/ كيم شكره للرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة  “بوكالة الشئون الفنية ” و لرابطة دوري المحترفين و جميع الأعضاء المشاركين في هذا العمل لما يقومون به من جهد و عمل لتطوير الملاعب و كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

من جانبه عبر الاستاذ ياسر المسحل المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين عن شكره وتقديره للرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة بالشؤون الفنية ولجنة تطوير الملاعب ومكتب الرئاسة بالمجمعة ومدير ملعب الامير سلمان على جهودهم الجبارة التي أثمرت عن تصنيف الملعب للفئة (A-) مثمناً المتابعة المستمرة من المسئولين في رعاية الشباب واتحاد الكرة.

التعليقات

4 تعليقات
  1. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    1

    بالتوفيق لملعب ( الثلاثة ) الشهيرة بالإتحاد ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 5:52 م
  2. الرفاعي
    2

    ولله شي مضحك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 6:18 م
  3. سبوتي
    3

    بالتوفيق لجميع الاندية السعودية …. وعقبال ابها يصعد وينافس على الدوري …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 6:25 م
  4. فارس القايلة
    4

    معلب من تصنيف فيئة ( A) اختصار اول حرف استراحة بالله هذا ملعب مدرجات جهه وحدة ومايشيل الا ثلاث الاف

    Thumb up 1 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 6:33 م
101