تصريحات نجم الأهلي تُطمئن جماهير الراقي على بقائه مع الفريق

تدريبات الاهلي برونو سيزار

في تصريحات تُطمئن جماهير الراقي على استمرار نجم الأهلي مع الفريق حتى نهاية عقده، نفى اللاعب البرازيلي “برونو سيزار” كل ما يُقال بشأن عدم ارتياحه مع الأهلي، ونيته الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتأتي تصريحات برونو سيزار بعد الحوار المُفبرك الذي نُشر له عبر صحيفة Odia البرازيلية، والتي ادعت أن برونو يرغب في الرحيل عن الدوري السعودي بسبب عدم قدرة النادي الأهلي على تحقيق اللقب.

وقال “برونو” لتوضيح الأمر :” ما ذكرته الصحيفة البرازيلية عار عن الصحة، ولم أقل أبدا أن الأهلي لا يستطيع تحقيق دوري عبداللطيف جميل، وأنه يعتمد على المحترفين الأجانب فقط. أنا لاعب محترف والإشاعات تطاردني سواء بالسلب أو الإيجاب من وقت لآخر، ولا أكترث بهذه الإشاعات، ولا أعرف عن هذه الحوارات إطلاقا “.

وأكد نجم الأهلي أنه يشعر بارتياح كبير مع الفريق، ولا يفكر في الرحيل، موضحاً بأنه حالياً في المراحل الأخيرة من التأهيل من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الشعلة الماضي، وهو يستعد لدخول تدريبات الفريق الجماعية خلال الأيام المقبلة، تحضيراً لمباراة التعاون المقبلة في الجولة العاشرة ضمن دوري عبداللطيف جميل.

التعليقات

22 تعليق
  1. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    1

    سيزار مقلب مثل موراليس ، وهو لاعب أنتهى و ( مكرش )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 3:20 م
  2. اهلاوي صبياء
    2

    برونو سيزار + فيكتور سيموس خط احمررر واعمارهم مناسبة

    فيكتور 32 سنة وكلاعب محافظ على جسمه ولياقته يخدمنا 3 سنوات قدام اقل شيء

    سيزار 24 سنة وبحكم انه صانع لعب يخدمنا 8 سنوات قدام اقل شيء

    تبقى بدلاء يونس وموسورو

    والحق حق يا اهلاويه ماحب اطبل

    لازم نجيب محترفين نااااااااار

    سلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 3:46 م
  3. شبابي راقــي
    3

    دائمآ المجرم لا يخبر عن جريمته ولا يحدد وقتآ معينا للقيام بها ..
    وهذا ما يفعله هذا اللآعب الإنبطاحي الصديق الحقيقي للبصاص ..

    سبق أن قلت بأن فترة الانتقالات الشتوية ستشهد هروب لاعبين أجنبيين وأربعة لاعبين محليين من هذا الفريق الموبؤ ..

    من هالحال وأردى يا أهلي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 3:55 م
  4. راقي بكلمتي
    4

    يا كثر حسادك يا ﻷهلي

    هؤلاء أصحاب الشائعات أكيد مجموعة طواقي من البرازيل :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 4:30 م
  5. الاخضر الزعيم الملكي
    5

    الراقي الملكي مجبوب من الجميع ماعدا اثنان لاثالث لهما
    وبالتالي يتشرف أي لاعب ان يرتدي شعار الوطن
    انه الزعيم الملكي ياساد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 4:55 م
  6. ملكي الطايف
    6

    يافي ناس مقهووووره من الخبر
    ههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 6:28 م
  7. اهلاوي صبياء
    7

    الشبابي صاحب التعليق رقم 3 والمشجع رقم 3

    يقولون انك النوفل هههههههههههههه :mrgreen:

    الا تعال اسئلك بالله وش صار على العاشر

    يقولون قل جمهوركم من 10 الى 9 نفر

    يقولون اثيوبي من شارع الصحافة خطفه

    عاد انا سمعت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 6:54 م
  8. شبابي راقــي
    8

    أتمنى من صحيفة سبورت الموقرة أن تسلّط الضوء على الخروج المُذل لفريق الأهلي من الأدوار التمهيدية للبطولة الآسيوية لكرة اليد والمقامة في قطر .

    حتى بعد التجميع من لاعبي الأندية الشرقية .. المحصلة النهائية .. لا شيء ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 6:56 م
  9. أهلاوي ملكي
    9

    تعليق رقم (1) خلك في ناديك افضل وانظر ماذا فجر صالح النعيمة من قنبلة جديدة عن استخدام السحر ان كنت تدري فتك مصيبة وان كنت لا تدري فالمصيبة اعظم .
    تعليق رقم (3) الجاهل افضل من اجابته السكوت الذي هرب من ناديه هو برودوم بسبب الفضايح والذي اعلن استقالته على الملاْ البلطان والذي دمر الشباب ولا زال لأن المثل يقول لو جيت رايح اخر الفضايح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 7:11 م
  10. ابوساري الملكي الاهلاوي
    10

    لاعب كبير وهدف في الهلال يدرس ونجم كل الانديه تتمنى يشاهد مبارياتها ماهو يلعب معها افضل لاعب اجنبي مع فيكتور ولاعب كل اعلام تتكلم عنه اما انه يبي يروح هذا اشاعات معروف غراضها
    الملكي نادي اوروبي مدرب عالمي واجانب عالمين اما الشباب اجانبه فاشلين يبي لهم يفهمهم كيف يتعاقدون واجانب الهلال فريق اليمامه اجانب فاشلين الاربعه حتي نفيز لم يبرز الا في مبارة الاتحاد الضعيف مستواه والشباب نادي ابو اربعات فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 7:53 م
  11. شبابي جلاااد
    11

    “……..الرحيل عن الدوري السعودي بسبب عدم قدرة النادي الأهلي على تحقيق اللقب” هههههههههههههههههههههههه
    الصحيفة ماقالت الي الحقيقة….قال الاهلي يجيب دوري!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 7:58 م
  12. شبابي مووووت
    12

    اما الاهلي وبطل دوري ذي بتكووووون نكتت الموووووسم ههههههههههههههه
    حتى تبااااحكم وتسدحكم وصل الصحف البرازيلية خخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:39 م
  13. شبابي مووووت
    13

    تبطااااااحكم#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:40 م
  14. الأهــــلي بطل أول دوري .. رسمي
    14

    شبابي حلاااااد …. وعندك واخد حرااااق الله لايهينك وشوف طلبات الاخوان :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:47 م
  15. الأهــــلي بطل أول دوري .. رسمي
    15

    بنو بر و ســـ ت ارتفع صوت طرطشتهم من المقلاة …. خخخخخخخخ :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:19 م
  16. الاهلي النادي الملكي
    16

    قاهرهم الملكي ومسهرهم وفاقع عيونهم
    وخاصه فريق حارة منفوحة

    التوقيع
    ////
    الملكية لمن يحمل شعار المملكة وحقق كاس الملك 12 مره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:32 م
  17. ALghamdi
    17

    يوم كان مستواه مرتفع سوى فيها ( ميسي على غفلة ) ، ومن تراجع مستواه ، قام يسوي ( وفي ) وباقي مع النادي …
    بصراحة : هل هذا هو برونو سيزار اللذي ختم الموسم الماضي مع الأهلي ؟؟؟!! …… أشـــــك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:43 م
  18. سفير الوطن
    18

    معلومات عن نادي الشباب !!
    1 نادي تاسس عام 1947
    2 اول بطولة كانت كاس الامير فيصل بن فهد 1988
    3 اطول غياب عن البطولات كان 41 عن جميع البطولات دوري وكاس ملك وولي عهد وكاس فيصل!!
    4 هبوط للدرجة الاولى مايعرف الان بدوري ( ركاء ) عام 1978
    5 يصنف في المرتبة الخامسة ( فرق الوسط ) في عدد البطولات بواقع 21 بطولة بعد الاربعة الكبار!!
    6 جماهيره عددها مثل عدد اصابع اليدين
    7 تعرض لنتائج كبيرة من فرق صغيرة بعضها درجة اولى والاخر ثانية والاخر لا نعلم اين هو الان ربما الدرجة الثالثة!!
    اذكر منها على سبيل المثال لا الحصر!!
    1 كاس الملك 1975 الجبلين 4 الشباب 0
    2 دوري 1979 الروضة 5 الشباب 1
    3 دوري 1981 الرياض 5 الشباب 2
    4 كاس الملك 1984 النهضة 4 الشباب 0
    5 دوري 1987 الرياض 4 الشباب 1
    6 كاس الملك 1987 الوحدة 3 الشباب 0
    7 دوري 1990 النهضة 4 الشباب 2
    8 كاس الملك 2008 الحزم 4 الشباب 2
    9 دوري 2010 الرائد 4 الشباب 1
    10 دوري 2011 التعاون 4 الشباب 1
    11- دوري2013 الاتحاد4 الشباب0
    تابع معلومات عن الشباب!!
    سنة 1978 تعرض لهبوط بطريفة قاسية عندما تم سحقه 6 0 من الاهلي!!
    سنة 2012 شهدت اول بطولة دوري للشباب بالنقاط( بالتعادل)!!
    كاس الملك الذي استمر اكثر من 35 سنة حتى توقف عام 1990 لم يحققه الشباب ولا مره!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2013 الساعة : 12:47 ص
  19. أبووائل
    19

    ههااااي حلوة نادي مجبوب جهلة ومتشدقين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:06 ص
  20. ابو خالد
    20

    انقرضت جماهير الشباب بعد القبض على الإثيوبيين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2013 الساعة : 4:29 ص
  21. هـلآلـي
    21

    تعليق رقم واحد بعيدن عن الميول الاعب خطير ماشاء الله عليه :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:18 ص
  22. خالد الشريف
    22

    هو أصلا في جمهور شبابي كلهم جمهور طواقي متنكرين وهذا اخر اختراع تحويل الطاقية لقناع وكلنا عارفين كم عدد جمهور ال?? 2 (واحد إثيوبي وولد اخته معاه) ومشغولين في منفوحة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:36 ص
105