حسام حسن: أتحمل مسؤولية الخسارة وراض عن أداء جميع اللاعبين

حسام حسن

أكد المدير الفني لمنتخب الأردن حسام حسن بانه يتحمل مسؤولية الخسارة القاسية التي تعرض لها النشامى أمام الأوروغواي صفر-5 والتي افقدتهم بشكل كبير فرصة ملامسة حلم العالمية والتأهل لأول مرة الى نهائيات كاس العالم في البرازيل العام القادم.

وقال نجم منتخب مصر السابق “اتحمل مسؤولية الخسارة لاني المدرب، لكني راض تماما عن اداء اللاعبين” معترفا بفارق الخبرة الدولية لصالح منتخب الأروغواي التي وظفها اللاعبون بأفضل طريقة ممكنة لتحقيق الفوز”.
وكشف “ستبقى التشكيلة كما هي لكننا سنفتقد في مباراة الاياب الى جهود سعيد مرجان وعدي الصيفي بداعي الإيقاف، بينما سيعود الحارس عامر شفيع والمدافع محمد الدميري لتشكيلة الفريق الأساسية في مباراة الرد “.

وختم حسن بالإعتذار من جماهير الكرة الأردنية و قال ” كنت اتمنى أسعاد الجماهير الأردنية التي جاءت لمؤازرة النشامى لكن الأمور سارت على عكس ما كنا نتمنى “.
في المقابل، أكد المدير الفني لمنتخب الأوروغواي اوسكار تاباريز أنه سعيد بالفوز الكبير الذي حققه منتخب بلاده على نظيره المنتخب الأردني على لارغم من ان فريقه لم يقدم مستواه المعهود.
وقال تاباريز ” توقعت بان نواجه صعوبة في مواجهة الاردن وأن نحقق الفوز ولكن ليس بهذا العدد الكبير من الأهداف، قطعنا شوطاً كبير نحو المونديال ورغم ذلك سأخوض مباراة الأياب يوم الأربعاء القادم بكامل نجوم الفريق”.

وأشاد تاباريز بمستوى المنتخب الأردني قائلاً ” قدم منتخب الأردن اداء جيدا وكان خصماً عنيداً في بعض فترات اللقاء واعجبني اللاعبون شريف عدنان وطارق خطاب وعدنان عدوس”.
وقدم تاباريز شكره لجماهير الكرة الأردنية مشيداً بحسن الأستقبال سواءً من الجماهير التي حرصت على حضور المباراة في الملعب أو الجماهير التي كانت تحاول الوصول لنجوم منتخب الأروغواي خارج الملعب وفي مقر الإقامة”.

110