يغادر الجمعة لإقامة معسكره في قطر

الهلال يؤدي تدريباته على فترتين بمشاركة المرشدي

تدريبات الهلالأدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء تدريباتهم الاعتيادية بواقع حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، واشتملت الحصة الصباحية على النواحي اللياقية بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة إضافةً إلى أداء تدريبات بدنية، فيما تركّز المران المسائي على النواحي التكتيكية، فرض من خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر عدد من التدريبات الخاصة على الاستلام والتحرك السليم بعد التسليم، اختتمها بمناورة على ثلث مساحة الملعب شهدت مشاركة الثنائي ( ماجد المرشدي وعبداللطيف الغنّام ) بعد اطمئنان الأول على صحة والده، فيما لم يشارك المحترف الكوري الجنوبي تشو سونغ هوان في التدريبات الجماعية نظير شعوره بشد بسيط في الظهر.

يذكر أن الفريق سيجري مراناً مغلقاً في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم غد الخميس على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، على أن يغادر يوم بعد غد الجمعة إلى قطر لخوض معسكره الإعدادي الذي يستمر حتى يوم الأربعاء المقبل.

 

التعليقات

7 تعليقات
  1. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    1

    بالتوفيق للملكي ، في كل زمان ومكان ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:05 م
  2. ابوسلطااااان
    2

    اللي ماله دار ماله قرار دواجين على باب الله
    حتى بتمارينهم يوذون خلق الله
    على قول المثل اللي وجهه مغسول بمرق
    مايستحي من الشحاته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:14 م
  3. بالعقلانيه
    3

    اقتربت ساعة الدريبي
    اقتربت ساعة المباراة المفصلية
    صحيح ان الدوري طويل وفيه مباريات راح تكون صعبة
    ولاكن هذي المباراة تعني للفريقين الشي الكثير وخاصة النصر
    لان النصر اذا فاز على الهلال راح يضرب اكثر من عصفور بحجر واحد ومن ضمنها الصدارة وتوسيع الفارق والاهم النصر لاسمح الله مافاز عالهلال النصر سريع يتحطم معنوياته
    بعكس الهلال الذي يقدر يتقالم مع الوضع ويرجع كان كل شي لم يحصل ويرجع بقوة اكبر
    في الاخير اتمنى من الجمهور حاجتين
    اولا : هي مباراة صحيح هامة ولاكن لاتودي الي التعصب وشتم كل جمهور الجمهور الاخر
    ثانيا؛ نبي الملعب يكون مليان ان شاء الله ونعكس ان الدوري السعودي اقوى دوري عربي وايضا اسيويا
    وفي الاخير اتمنى التوفيق للنصر
    لاني اشجعه وهذا حق مشروع هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:16 م
  4. عاشق الملكي الزعيم الأخضر
    4

    ذابحين أنفسهم تمارين ههههههه محلي وستضل محلي يا فريق الرشاوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:18 م
  5. الرياضي
    5

    أنا أشكرك ي صاحب تعليق رقم 3
    ي عقلاني أيه كذا مشجعين عقلانين
    الي يشجعون بعقلانيه لن نهائيتها كرة قدم

    وأقول ي جمهور زعيم و عالمي نبي أستاد ملك فل
    وبتوفيق لنادي القرن والزعيم أسيا !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:48 م
  6. هلالي صريح
    6

    مواجهة نارية مرتقبة … بين عمالقة الكرة السعودية .. بالتوفيق للهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:39 ص
  7. سنـد ( العـالمي )
    7

    بعيد عن التعصب اتمنى اشوف درة الملاعب ممتلئ عن بكرة ابيه سواء من النصر او من الهلال.. بالتوفيق للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 5:14 م
102