الإصابة تبعد تراوري والنهضة يلاعب الفتح – صور

تدريبات النهضة ‫(3)‬ ‫‬داهمت الإصابة مُجددا المالي أداما تراوري في المران الذي أجراه فريق النهضة الكروي الأول مساء أمس الأربعاء على ملعب الأمير فهد بن سلمان ( رحمه الله ) بنادي النهضة وقام الجهاز الطبي بالكشف على إصابته وسيتم وضع العلاج اللازم لها حتى يتم تجهيزه قبل استئناف عجلة دوري عبداللطيف جميل لدورانها .
وتركز تدريب الفريق مساء أمس على رفع معدل النواحي اللياقية لمدة نصف ساعة ثم أجرى الكابتن جلال قادري تدريب تكتيكي لمدة نصف ساعة . واختتم المران بإقامة مناورة لمدة ثلث ساعة على كامل الملعب .
من جانب آخر يخوض الفريق الأول بنادي النهضة مباراة ودية أمام فريق الفتح يوم الأحد المقبل على ملعب إستاد الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة .

تدريبات النهضة ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات النهضة ‫(1)‬ تدريبات النهضة ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات النهضة ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات النهضة ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات النهضة ‫(6)‬ ‫‬

التعليقات

2 تعليقان
  1. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    1

    بالتوفيق للنهضة ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:44 م
  2. رياضي شرقاوي
    2

    فريق النهضه لم يستفيد من الاعبين الاجانب. المدافع التونسي ثقيل الحركة وعاله على الفريق.والمالي تراوري لديه أصابه مزمنه واكثر وقته في العياده.البرازيلي لم يعمل الفارق والبحريني اسماعيل ضعيف المستوى.لاعبين محليين مستواهم لدوري ركاء.اداره لا فكر ولا مال.حال يرثى له.لك الله يا المارد.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:41 ص
104