نجم فريق مانشستر سيتي البرازيلي فرناندينيو يتوجه إلى أبوظبي

Soccer - 2013 Audi Cup - Final - Bayern Munich v Manchester City - Allianz Arenaيلتقي النجم البرازيلي ولاعب فريق مانشستر سيتي فرناندينيو بآلاف المشجعين في أبوظبي يوم السبت المقبل حيث سيتواجد في المتجر الرسمي للنادي ” سيتي ستور” الكائن في مركز المارينا بين الساعة 5.30 والساعة 6.30 مساءً لتوقيع البطاقات التذكارية.

وأظهر لاعب الوسط البرازيلي الذي انضم لنادي مانشستر سيتي مقابل 30 مليون جنيه استرليني خلال موسم انتقالات الصيف الماضي أداءً مميزاً في بداية مشواره كلاعب وسط في الفريق، حيث يلعب فرناندينيو دوراً كبيراً ضمن تشكيلة مانشستر سيتي للموسم الحالي تحت إدارة المدرب الجديد مانويل بيليجريني في مركز الوسط المدافع.

ويزور فرناندينيو أبوظبي لملاقاة المشجعين وللتعرف على مدرسة مانشستر سيتي الكروية في مدينة زايد الرياضية كما يرافقه في رحلته الحارس المخضرم السابق ريتشارد رايت الذي لعب في الدوري الانكليزي الممتاز لسنوات عديدة وكان انتقاله إلى فريق أرسنال عام 2001 إحدى كبرى الصفقات التي نفذها الفريق آنذاك.

وعلق المدرب بيليجريني بعد توقيع العقد من اللاعب قائلاً: “لقد جعلت فرناندينيو من أحد الأولويات بالنسبة لي، فقد كان أداؤه على أرض الملعب خلال السنوات الماضية مميزاً ومثيراً للإعجاب وقد أخذت على عاتقي مسؤولية الاهتمام به وتطوير مهاراته الكروية”.

وقد نظم نادي مانشستر سيتي في الموسم الماضي زيارة للاعب الوسط خافي غارسيا لأبوظبي شهدت اصطفاف عدد كبير من المشجعين لانتهاز فرصة لقاء اللاعب والتقاط صورة معه والحصول على توقيع تذكاري منه.

لدى مانشستر سيتي حالياً أكثر من 500 لاعب صغير يتدربون في مدرسة الفريق الكروية في أبوظبي بالإضافة إلى آلاف المشجعين من أعضاء برنامج العضوية “سماء السيتي” المخصص لمشجعي النادي في الإمارات.

110